الارشيف / أخبار الرياضة يلا شوت بث مباشر يلا كورة لايف

اخبار الرياضة - زولا ومارسيلينو ينافسان بيولي على تدريب إنتر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار الرياضة -
zola Reuters

زولا ومارسيلينو ينافسان بيولي على تدريب إنتر

من قبل AFP November 5, 2016 12:01

برز اسم النجم الدولي الايطالي السابق جانفرانكو زولا في الساعات الماضية كأحد المرشحين لتدريب انتر ميلان خلفاً للهولندي فرانك دي بوير المقال من منصبه.

وأقال نادي انتر ميلان الايطالي دي بوير الثلاثاء الماضي بعد أقل من 3 أشهر على تعاقده معه، بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة أمام سمبدوريا صفر-1 في الدوري.

وكشفت محطة "سكاي سبورت" الايطالية السبت أن زولا دخل السباق لتدريب انتر "لأنه يملك علاقة وثيقة مع ملاك النادي الصينيين".

ولا يزال زولا من دون عمل منذ اقالته من تدريب العربي القطري.

وفشل زولا في نقل تألقه ونجاحاته كلاعب الى ميدان التدريب، حيث واجه مشكلات كثيرة كمدرب واضطر إلى الاستقالة من تدريب واتفورد الانكليزي في كانون الأول/ديسمبر 2013 بعد بداية كارثية للموسم، ثم تولى تدرب كالياري الايطالي في كانون الأول/ديسمبر 2014 قبل أن يقال من منصبه بعد ثلاثة أشهر فقط.

وتولى زولا تدريب العربي القطري في تموز/يوليو 2015 لكن أقيل من منصبه أيضاً بعد أن حقق الفريق 10 انتصارات فقط في 26 مباراة تحت اشرافه.

وذكرت تقارير صحافية السبت أيضاً أن مارسيلينو غارسيا تورال الذي قاد فياريال إلى المركز الرابع في الدوري الاسباني الموسم الماضي قبل أن يقال في آب/أغسطس الماضي، ومدرب لاتسيو الايطالي السابق ستيفانو بيولي مرشحان لتدرب انتر ميلان بعد اجتماعهما مع ملاك النادي الصينيين الجمعة.

واشترت مجموعة صنينغ الصينية للالكترونيات مطلع حزيران/يونيو الماضي حوالي 70 بالمئة من أسهم نادي انتر ميلان.

وأشارت التقارير إلى أن مارسيلينو طلب توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات حتى 2019، وأن تكون له سلطة القرار في انتر، وأن بيولي وافق على تولي المنصب في عقد لعامين حتى 2018.

وتراجع انتر ميلان إلى المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 14 نقطة فقط، بفارق 13 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.

ويتولى ستيفانو فيتشي، مدرب فريق الشباب، الاشراف مؤقتاً على انتر بعد اقالة دي بوير، ولكن بدايته لم تكن موفقة بخسارة الفريق أمام ساوثمبتون الانكليزي 1-2 الخميس الماضي في يوروبا ليغ.

وكان دي بوير تولى المهمة في آب/اغسطس الماضي خلفاً للإيطالي روبرتو مانشيني الذي كان في خلاف مع ادارة النادي.

وأبرز نتائج دي بوير مع انتر ميلان في هذه الفترة الوجيزة كانت قيادته إلى فوز مفاجئ على يوفنتوس بطل الدوري الايطالي في المواسم الخمسة الماضية 2-1.

 


السابق البرازيل تخسر جهود كاسيميرو أم

اقرأ

البرازيل تخسر جهود كاسيميرو أمام الأرجنتين
التالي الأردن يلتقي العراق ودياً

اقرأ

الأردن يلتقي العراق ودياً

آخر الأحداث

قد تقرأ أيضا