اخبار الرياضة اليوم السبت 24 -6 -2017 زيدان يحدد بديلين لـ"كريستيانو رونالدو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم طلب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، التوقيع مع البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، أو الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد، في حالة رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الملكي، عن "سانتياجو برنابيو".

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أنّ زيدان يحاول التوقيع مع أحد الثنائي إذا لم ينجح في إقناع رونالدو بالبقاء في "سانتياجو برنابيو"، إلا أن انضمام جريزمان لن يكون سهلًا، خاصةً بعد تجديد عقده مع الروخي بلانكوس، وحرمان أتلتيكو من التعاقدات.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هازارد سعيد في "ستامفورد بريدج" ويرغب في البقاء مع تشيلسي، كما أنّه يتعافى حاليًا من إصابة ألمت به عقب انتهاء الموسم.

وقدّم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لاستعادة صاروخ ماديرا، كما يرغب باريس سان جيرمان في إغراء رونالدو براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

وأعلنت الصحافة البرتغالية غضب واستياء كريستيانو رونالدو من اتهامه بالتهرب الضريبي، ورغبته في الرحيل عن إسبانيا والبحث عن فريق جديد.

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

وقال الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي، في 31 يوليو المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحويل القضية إلى المحكمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق