اخر اخبار الرياضة اليوم السبت 24 6 2017 ندى سليمان موهبة واعدة بالقوس والسهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم اللاذقية-سانا

شهدت لعبة القوس والسهم في محافظة اللاذقية انتشارا ملحوظا في السنوات الماضية بدليل النتائج الإيجابية التي يحققها أبطالها في البطولات المحلية والدولية.

مندوب سانا الرياضي التقى اللاعبة ندى سليمان التي بدأت حديثها قائلة “إنها من مواليد 2001 وبدأت ممارسة لعبة القوس والسهم في بداية العام الماضي في المركز التدريبي بصالة القوس والسهم ضمن ملعب الباسل بإشراف المدرب فادي جميل أخرس وخلال فترة قصيرة من التدريب تحسن مستواي الفني وأتيحت لي فرصة المشاركة ضمن منتخب المحافظة في بطولة الجمهورية العام الماضي وكانت تجربة مفيدة من خلال الاحتكاك مع بطلات الجمهورية”.

وأضافت انها “تمكنت من إحراز المركز الثالث في بطولة الجمهورية التي جرت هذا العام في دمشق والمركز الأول بمنافسات الفرق ببطولة الجمهورية التي جرت باللاذقية” موضحة أنها تتدرب حاليا وفق برنامج مكثف وبمعدل 6 حصص تدريبية مقسمة على فترتين صباحية ومسائية ضمن الإستعداد للمشاركة في أي استحقاقات رياضية قادمة.

المدرب فادي أخرس قال إن “اللاعبة تتدرب منذ فترة قصيرة وهي خامة جيدة ولاعبة واعدة وسريعة التعلم والفهم وتنفذ الملاحظات والتوجيهات التي تعطى لها بدقة وملتزمة بالتدريبات” متوقعا ان يكون لها شأن كبير في اللعبة في قادمات الأيام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق