فتحي و«كهربا» مطلوبان في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كشفت بعض التقارير الصادرة صباح اليوم السبت، عن وجود عروض رسمية لثنائي قطبي الكرة المصرية أحمد فتحي، مدافع الأهلي، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” جناح الزمالك، للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة “الجزيرة” تحدثت عن وجود رغبة لدى فريق الأهلي السعودي للتعاقد مع الظهير الأيمن للنادي الأهلي والمنتخب المصري أحمد فتحي، خلال الميركاتو الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لأهلي جدة، استقر على الإبقاء على الثلاثي الأجنبي في الفريق المصري محمد عبدالشافي، واليوناني فيتفازيدس، والسوري عمر السومة، عقب القرار الأخير بزيادة عدد المحترفين الأجانب إلى 6 لاعبين.

وأضافت أن هذا القرار غيّر كثيراً من خطط الفريق الذي بدأ جهازه الفني الجديد مشاوراته لاختيار الثنائي الأجنبي الذي سيُكمل نصاب محترفي الفريق، وأشارت الصحيفة إلى أن مركزي قلب الدفاع وصانع الألعاب بالإضافة إلى محور الارتكاز هم الأقرب لشغلهم بلاعبين أجانب وأن مدافع الأهلي المصري سيكون أحدهما.

ووصفت الصحيفة فتحي، الذي سبق لأهلي جدة محاولة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل أن تتعثر المفاوضات في مراحلها الأخيرة، باللاعب متعدد المهام داخل الملعب، حيث يجيد اللعب في محور الارتكاز ومركزي الظهير الأيمن والظهير الأيسر.

على جانب آخر أكدت صحيفة “سبورت” السعودية وجود وفد من نادي اتحاد جدة السعودي في القاهرة للتفاوض مع إدارة نادي الزمالك من أجل استعارة نجم الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” لمدة موسم.

وكان اتحاد جدة قد عرض 1.8 مليون دولار من أجل ضم كهربا لمدة موسم مع طلب وضع خيار الشراء بنهاية الموسم، إلا أن الزمالك طلب 4 ملايين دولار للاستغناء عن خدمات اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، و15 مليون دولار للاستغناء عن خدماته بشكل نهائي.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الاتحاد يُصر على وجود بند يتيح له تحويل إعارة كهربا لشراء في صيف 2018 المقبل وهو ما يرفضه نادي الزمالك الذي يرغب في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من اللاعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق