اخبار الرياضة اليوم السبت الاسطورة (الأخيرة) .. المهاجم "العجوز" الذى دخل التاريخ مع الأهلي كتب: يلاكورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: يلاكورة

الأسطورة هو تقرير تفاعلي يومي يقدمه يلا كورة لزواره خلال شهر رمضان الكريم ، عليك فقط أن تتابع الحكاية ، وتشاركنا من خلال التعليقات بالإجابة الصحيحة ، قبل أن نجيب عليها فى حلقة اليوم التالي.

"حكاية تقليدية تروي أحداثًا خارقة للعادة" هكذا تعرف الأسطورة وسنترجمها لكم ، الحكاية ستكون عن أُناس وأماكن وأحداث يمكن إدراكها، وفي عهود أقرب،  أشخاص حقيقيين، أو أحداث حقيقية فى الكرة المحلية.

إجابة الحلقة السابقة اسلام عوض لاعب الزمالك السابق

الأسطورة (29)

حالة استثنائية فى ملاعب كرة القدم فى والعالم بطلها (الاسطورة الأخيرة) ، بدأ ممارسة كرة القدم فى الـ 25 من عمره فى كليته ، تطورت الفكرة وانضم لأحد أندية الدرجة الثالثة ثم الثانية حتى وصل لإنبي.

قدم مع انبي أداءً مميزاً في بدايته ولكن مع تقدمه فى السن تحديداً مع وصوله لسن الـ 33 رحل عن الفريق البترولي لينضم لفريق بترولي أخر .

النقلة التاريخية (الرقمية) فى تاريخ الأسطورة كانت انتقاله للأهلي كأكبر لاعب يتعاقد معه النادي الأحمر فى تاريخه منذ تطبيق نظام الإحتراف ، وكسر الاسطورة رقمي أحمد حسن ونادر السيد.

الأسطورة بقت رقمية فقط مع الأهلي حيث إنه لم يقدم إلا القليل مع النادي الأحمر ورحل عنه فى هدوء قبل اعتزاله لكرة القدم واتجاه للعمل فى التدريب والإعلام.


أخبار ذات صلة

0 تعليق