عاجل

اخبار النادى الاهلى صفقة الموسم:الخطيب يحصل على توقيع هذا الاعب فى قريته ومرتضى منصور يهدده بالقتل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1.6k

شارك

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

و في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

ذهب إليه الخطيب في قريته لضمه للأهلي وهدده مرتضى “بالقتل”

أعلن محمد عبد الله في مايو 2005 عن رغبته في اللعب للأهلي وامتنع عن المشاركة في تدريبات الاسماعيلي وذهب اليه محمود الخطيب في قريته ببنها ليؤكد له انتقاله للمارد الأحمر خلال ساعات.

وبعد المباراة التي تألق فيها أمام أهلي جدة بالبطولة العربية رفض محمد عبد الله تجديد تعاقده مع الإسماعيلي ليدخل الزمالك في صراع لضم اللاعب.

مرتضى منصور رئيس الزمالك خرج ليؤكد ان اللاعب وقع بالفعل للزمالك مع رئيسه السابق كمال درويش مقابل 400 ألف يورو وهدده رئيس النادي الأبيض بالقتل في حالة الانتقال للأهلي.

اللاعب رفض الانتقال للزمالك بسبب وجود صدام قديم مع الالماني بوكير مدرب الزمالك، ويحدث حادث مروع للاعب بسيارته الجديدة لتشير أصابع الاتهام لمرتضى منصور.

وحصل اللاعب على وعد بالبقاء في الاسماعيلي ومعاملته على انه من لاعبي الفئة الاولى وسيحصل على مبلغ 350 ألف جنيه لكن ادارة الاسماعيلي خلفت هذا الوعد في النهاية.

وفي 30 مايو 2005 انتظر مسئولي الاسماعيلي اللاعب في محطة القطار لكنه لم يصل بناء على نصيحة الخطيب الذي اخبره ان تواجده في الاسماعيلية سيهدد حياته لينتقل اللاعب رسميًا للأهلي يوم 20 يونيو مقابل مليون جنيه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق