اخبار النادى الاهلى صحافة اليوم:الاهلى يعلن شروط الاستغناء عن نجم الفريق وهذا الاعب على ابواب الاهلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1.6k

شارك

المصري اليوم

الأهلى يسعى لمواصلة أرقامه القياسية فى الدورى أمام إنبى

يلتقى عند العاشرة مساء اليوم السبت الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى نظيره إنبى، على أرض ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للدورى.

يدخل الأهلى اللقاء محتلاً المركز الأول برصيد ٧٩ نقطة، فيما يحل إنبى فى المركز الحادى عشر برصيد ٣٨ نقطة.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على إنبى، لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية فى المسابقة المحلية من ناحية، والاطمئنان على المجموعة غير الأساسية التى لم تشارك مع الفريق من ناحية أخرى، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الخسارة من الوداد البيضاوى، فى البطولة الأفريقية من ناحية ثالثة. فيما يأمل إنبى فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث، لتعديل ترتيبه فى جدول المسابقة، خصوصاً أن المركز الحادى عشر لا يليق باسم وتاريخ نادى إنبى، فى المسابقة المحلية.

حرص حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على تدريب لاعبيه خلال اليومين المنقضيين على أداء بعض الجمل الهجومية، خلال التدريبات، لتنفيذها فى المواجهة، والتى تعتمد على السعى لإحراز هدف مبكر، لإرباك حسابات إنبى، والذى يتوقع البدرى أن يلجأ إلى التكتلات الدفاعية من البداية، والاعتماد على الهجمات المرتدة، فى محاولة لإحراز هدف يربك به حسابات البدرى.

وركز البدرى على الكرات الثابتة باعتبارها أحد الحلول المهمة، للوصول لمرمى المنافس، وتألق خلال التسديدات عماد متعب، وعمرو بركات، اللذان من المنتظر أن يكون لهما دور فى المواجهة، خصوصاً أن البدرى يسعى لمنحهما الفرصة خلال الفترة المقبلة، تحسباً للاعتماد عليهما فى حالة إثبات أحقيتهما فى التواجد ضمن التشكيل الأساسى للفريق، وخصوصاً فى البطولة العربية التى سيشارك خلالها الأهلى، والتى سيدفع خلالها البدرى ببعض العناصر التى لم تشارك بصفة أساسية فى الدورى، لإعطاء الفرصة للمجموعة الأساسية لالتقاط أنفاسهم ليكونوا جاهزين للمشاركة فى الأدوار النهائية للبطولة الأفريقية حال الوصول إليها.

فيما سعى البدرى أيضاً لتصحيح الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون، خلال المواجهة الأخيرة أمام الوداد المغربى، وتسببت فى خسارة الفريق بهدفين، وخصص المدير الفنى فقرة تدريبية خاصة للمدافعين خلال الأيام القليلة المنقضية، بعدما قام بإطلاع لاعبيه على ملخص لبعض الأخطاء التى وقعوا فيها للسعى لتلافيها خلال المواجهات المقبلة، والتى تبدأ بمواجهة اليوم أمام إنبى، ومن بعدها مواجهة زاناكو الزامبى.

وينتظر أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من: محمد الشناوى، باسم على، صبرى رحيل، سعد سمير، محمد نجيب، حسام غالى، عمرو السولية، مؤمن زكريا، ميدو جابر، صالح جمعة، وعمرو جمال

ومن جانبه شدد حسام البدرى على صعوبة المواجهة بالنسبة له وللاعبيه، وشدد على أنه سيخوض المواجهة من أجل هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز على الفريق البترولى، لمواصلة سلسلة الانتصارات فى المسابقة المحلية، لافتاً إلى أن سياسة التدوير التى يسعى إليها يسعى لإجرائها ولكن دون الإخلال بالنتائج التى يحققها الفريق، والتى تتناسب مع بطل المسابقة المحلية، خصوصاً أن جماهير الأهلى لا ترضى بديلاً عن الفوز فى جميع المباريات، تحت أى ظرف، وشدد المدير الفنى على ثقته الشديدة فى جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية، وأضاف أن أى ١١ لاعباً سيكون بمقدورهم تمثيل الأهلى بصورة مشرفة وسيكونون قادرين على تحقيق الفوز بالمباريات.

وأوضح البدرى أنه لا يشغل باله الآن إلا بمواجهة إنبى، خصوصاً أنها ستكون ذات طابع خاص، نظراً لقوة المواجهات بين الفريقين، طوال السنوات المنقضية، وتمنى المدير الفنى تقديم لاعبيه مباراة قوية تليق باسم الأهلى.

اليوم السابع

الأهلي يحدد شروط الاستغناء عن على معلول

حدد النادي الأهلي شروط الاستغناء عن لاعبه الدولي التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية عربية، أبرزها من الترجي التونسي، وعروض أخرى من أوروبا.

ويأتى فى مقدمة هذا الشروط وصول عرض رسمى بمبلغ لا يقل عن مليونى دولار أى 40 مليون جنيه مصرى تقريباً، من أجل تحقيق مكاسب مالية كبيرة من وراء بيع اللاعب، بجانب تلقى النادي سيرة ذاتية جيدة لمهاجم أجنبي مُتميّز يجعل الجهاز الفني للفريق يُضحّي بـ”على معلول” من أجل التعاقد معه. يذكر أن الأهلي تعاقد مع معلول الصيف الماضي قادماً من الصفاقسي التونسي مقابل 700 ألف يورو.

الأهرام

مجلس الأهلى يرفض الاستسلام فى مواجهة اللائحة الإسترشادية

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى تاجيل تحديد موعد الجمعية العمومية التى سوف تناقش اللائحة الداخلية لإجراء الإنتخابات على أسسها وبنودها وذلك حتى موعد إجتماع رؤساء الأندية مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والتى يمثل القلعة الحمراء فيها المهندس محمود طاهر رئيس النادى عماد وحيد وعضو المجلس محمود طاهر .

ويرى المجلس الذى استمر إجتماعه حتى الساعات الاولى من صباح امس أنه لن يستسلم نهائيا أماما اللائحة الإسترشادية التى وضعتها اللجنة الاوليمبية المصرية والتى تضم بعض البنود التى لن يتم قبولها، وناقش المجلس ضرورة حضور جميع أعضاء جمعيته العمومية لمناقشة اللائحة الداخلية التى أعدها فى وقت سابق وبذل فيها جهودا كبيره كل من المستشار محمود فهمى والمستشار أسامه قنديل خلال فترة المجلس السابق برئاسة حسن حمدي، واتفق المجلس على تشكيل لجنة برئاسة المستشار عبدالمجيد محمود وتضم الخبير القانونى رجائى عطية والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الإولمبية، لتعديل بعض بنود اللائحة الداخلية ، وأهمها إضافة بند الثمانى سنوات بجانب تقليل أعضاء المجلس إلى 7 أو 9 فقط ، وناقش المجلس فى اجتماعه موقف لجنة الكرة والازمات التى شهدتها فى الفترة الأخيرة لكن رئيس النادى أنهى الأمر بتاكيده استمرار أعمال اللجنة بعد استقالة أنور سلامه ولا نية لإلغائها بجانب أن مدحت طه اسماعيل الذى تم اختياره لتدريب فريق 1997 يملك سيرة ذاتية جيدة وليس هناك أى داعى للخلاف على قدراته المتميزة.

الوفد

أبوريدة يتواصل مع الأهلي والزمالك لحل أزمة مقاطعة بي إن سبورتس

أجرى هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، اتصالات بمسئولي الأهلي والزمالك، من أجل التوصل لحل بشأن مقاطعة قنوات بي إن سبورتس من جانب الناديين.

ويرغب أبوريدة في إنهاء الأزمة مع الناديين خاصة وأن استمرار مقاطعتهما لقنوات بي إن سبورتس سيعرضهما للعقوبات التي قد تصل لحد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الكاف أرسل خطابًا لاتحاد الكرة يُحذره فيه من استمرار مقاطعة الأهلي والزمالك لقنوات بي إن سبورتس خاصة وأنها حاصلة على حقوق بث بطولات الكاف وإجراء الحوارات مع لاعبي الفرق المشاركة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق