اخبار الرياضة - المحترف الأول: داربي مثير بين الإتحاد والحراش

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار الرياضة -

الأنظار ستتجه نحو مباراة الداربي بين اتحاد العاصمة واتحاد الحراش ليس بسبب قيمة الرهان وإنما للحدث المتمثل في إعادة افتتاح ملعب 5 جويلية، بعد أشغال الترميم التي خضعت لها أرضية الميدان. الاتحاد سيلعب المباراة في غياب مدافعه خوالد الذي خضع لعملية جراحية، لكنه سيدخل اللقاء منتشيا بفوزه بكأس السوبر مؤخرا أمام مولودية الجزائر، بينما توجد الصفراء في أمس الحاجة إلى النقاط الثلاث للخروج من الوضع الصعب الذي تعيشه. 

وفي لقاء آخر، يستقبل دفاع تاجنانت نادي مولودية الجزائر، في لقاء هام للفريقين.  الفريق المحلي الذي تفادى الأزمة بعدما تراجع مدربه بوغرارة عن قرار الإستقالة من منصبه سيبحث عن الفوز في هذه المباراة، في حين أم المواجهة ستكون أول امتحان للمدرب كمال مواسة مع الفريق العاصمة الذي خلف مناد ويبحث عن احداث الوثبة المنتظرة منه.

أما اللقاء الأخير، فيجمع بين شباب بلوزداد وأولمبي المدية، إذ يبحث الشباب عن الخروج من الأزمة، في لقاء سيتابعه المدرب المرتقب للفريق بادو الزاكي، بعدما حل بأرض الوطن الجمعة، وهو ما سيجعل اللاعبين يبحثون عن تحقيق الفوز، بعد سلسلة من النتائج السلبية. بينما يريد الأولمبي التأكيد.. بعد فوزه المثير على شباب قسنطينة في الجولة الماضية.

كلمات دلالية : الرابطة المحترفة الأولى موبيليس الجولة العاشرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق