اخبار الرياضة اليوم السبت 24 -6 -2017 سان جيرمان يرصد 60 مليون إسترليني لضم نجم مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم يرغب مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في تقديم عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لضم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مستغلين علاقته غير المستقرة بالمدير الفني للسيتزنز، الإسباني بيب جوارديولا.

وذكرت صحيفة "صن" نقلًا عن "تايمز" البريطانية أنّ باريس سان جيرمان يسعى لبناء فريق جديد حول أجويرو بعد خسارة الدوري في الموسم المنتهي لصالح موناكو، على أن يتقاضى مهاجم المنتخب الأرجنتيني راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 220 ألف إسترليني.

وسجل أجويرو 33 هدفًا بقميص مانشستر سيتي خلال الموسم المنصرم، إلا أنّه عانى من الجلوس على دكة البدلاء في أكثر من مناسبة، خاصةً مع قدوم البرازيلي جابرييل خيسوس في يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن جوارديولا أعلن سابقًا أن أجويرو لاعب مهم في تشكيل الفريق، ولا يرغب في رحيله، إلا أنّها أكدت أن المدرب الإسباني لا يمتلك الرغبة في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2022، أو تحسين راتبه في ظل العروض المنهالة عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يحاول بكل الطرق ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال الإنجليزي، ما قد يفتح الباب لرحيل أجويرو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق