الارشيف / أخبار الرياضة

اخبار الرياضة - ثلاثية كالو تعيد هرتا برلين إلى المركز الثالث مؤقتاً

اخبار الرياضة -

ثلاثية كالو تعيد هرتا برلين إلى المركز الثالث مؤقتاً

1:37 دقيقة من قبل November 4, 2016 22:32


استعاد هرتا برلين المركز الثالث مؤقتاً بفوزه الكبير على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-صفر اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الألماني.

ويدين هرتا برلين بفوزه إلى نجمه الدولي الإيفواري سالومون كالو الذي سجل الاهداف الثلاثة في الدقائق 18 و33 و84.

وكان هرتا برلين خسر المركز الثالث لصالح هوفنهايم بخسارته أمامه صفر-1 الأحد الماضي في ختام المرحلة التاسعة.

ورفع هرتا برلين رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام هوفنهايم الذي يحلّ ضيفاً على بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة غداً السبت، فيما تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ عبر عن غضبه من خوض مباراته اليوم الجمعة بعد ثلاثة أيام من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، واتهم مديره الرياضي مسؤولي الدوري بمحاباة بايرن ميونيخ حامل اللقب.

وقال ماكس ايبيرل المدير الرياضي لمونشنغلادباخ لصحيفة "بيلد" المحلية: "بماذا كانت تفكر الرابطة عندما برمجت مباراتنا الجمعة فيما يشارك الفريق في دوري الأبطال؟ أمر مماثل لا يحصل أبداً مع بايرن ميونيخ".

وتعادل مونشنغلادباخ الثلاثاء على أرضه مع سلتيك الإسكتلندي 1-1.

وأصرّ أيبيرل: "لم أشاهد يوماً بايرن ميونيخ يخوض مباراة الجمعة المسائية بعد مشاركته في دوري الأبطال"، مشيراً إلى أنها المرة الثانية في أسبوعين يلعب فريقه الجمعة بعد خوضه مباراة الثلاثاء.

ويفتتح تقليديا المرحلة فريقان يوم الجمعة، وتقام 6 مباريات السبت و2 الاحد.

ويلعب غدا ايضا باير ليفركوزن مع دارمشتات، وهامبورغ مع بوروسيا دورتموند، وفرايبورغ مع فولفسبورغ، واينغولشتات مع اوغسبورغ، واينتراخت فرانكفورت مع كولن.

وتختتم المرحلة بعد غد الاحد بلقاءي لايبزيغ مع ماينتس، وشالكه مع فيردر بريمن.

آخر الأحداث

قد تقرأ أيضا