عاجل

اخبار الرياضة اليوم نادي الجزيرة الفلسطيني ينظم أمسية رمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم رام الله - دنيا الوطن
نظم نادي الجزيرة الفلسطيني أمسية رمضانية لمنتسبيه و جميع الفرق الرياضية في النادي وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة أ. حسام الصلح وعضو مجلس الإدارة م. إيهاب الحليمي و المدير التنفيذي أ. ماهر البواب و مسئول الملف الإعلامي أ. محمد النزلي و أ. جلال سكيك مسؤل ملف ذوي الإعاقة وعدد من الشخصيات الرياضية الفلسطينية ولاعبي النادي من ذوى الهمم العالية و ذويهم تخللها إفطار جماعي وذلك في أرض ملعب نادي الجزيرة المعشب.


ويأتي تنظيم هذا اللقاء الرمضاني السنوي للعام العاشر على التوالي لمنتسبي النادي بشهر رمضان الفضيل بما يحمله من مناسبة لتجديد أواصر الترابط والتواصل، وترجمة لروح المودة والتآخي التي تسود بيئة العمل في المجموعة، والتي تعد إحدى المقومات الرئيسة لنجاح النادي واستدامة تقدمه.


و من جانبه شكر الصلح كل من ساهم في إنجاح الأمسية الرمضانية متمنيا على جميع المؤسسات الاهتمام بهم و التركيز على فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في النادي من خلال دمجهم مع الأسوياء من خلال أنشطة النادي و هذا الإفطار الجماعي.
ومن جانبه أعرب اللاعب الدولي نبيل حمدية عن سعادته بمثل تلك الأمسية لما لها من دور إيجابي على ذوي الإعاقة من خلال دمجهم مع الأسوياء التي تظهر روح الأخوة والود والمحبة بين إدارة نادي الجزيرة و اللاعبين .


وتعد هذه الأمسية من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية الداخلية التي يحرص إدارة النادي على إقامتها بشكل دوري ضمن مساعيه المستمرة لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع اللاعبين الأسوياء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق