اخبار الرياضة اليوم السبت 24 6 2017 انطلاق اختبارات الناشئين في الأهلي والجيش والداخلية عقب عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم تنطلق اختبارات الناشئين لكرة القدم لأول مرة في ثلاثة أندية عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وتضم الأندية كلا من الأهلي والجيش والداخلية وذلك بعد بدايتها قبل شهر رمضان وخلال أيام الشهر الكريم في أكثر من نادي وعلي رأسهم المقاولون والزمالك وانبي والإسماعيلي والإنتاج الحربي وطنطا.

الأهلي
تنطلق اختبارات الناشئين داخل النادي الأهلي فرع مدينة نصر على ملاعب أكاديمية الأهلي الثامنة والنصف صباحا خلال الفترة من 8 إلى 20 يوليو المقبل، ومن المقرر بيع الاستمارات أمام البوابة الخلفية للنادي الأهلي فرع مدينة نصر وبوابة المعلمين بالنادي الأهلي فرع الجزيرة بداية من الأربعاء الموافق 4/7/2017من الساعة 10 ص حتى الساعة 4 عصرا ويستمر البيع أيام الاختبارات في فرع النادي بمدينة نصر وقيمة الاستمارة 10 جنيهات.

الجيش
أعلن قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة العقيد محمد فؤاد مهدي، انطلاق اختبارات الناشئين من مواليد 1997 حتى مواليد 2006 بملعب النجيل الصناعي بالنادي بكوبري القبة مطلع يوليو المقبل بداية من الساعة الثامنة والنصف وعلي فترتين بسعر استمارة 30 جنيها.

الداخلية
تنطلق اختبارات الناشئين لكرة القدم بنادي الداخلية في ملاعب المؤسسة العمالية في الأول من يوليو المقبل من الساعة العاشرة صباحًا، لمواليد 1997 حتى مواليد 2009 بسعر استمارة 10 جنيهات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق