اخبار الرياضة السبت 24 6 2017 شركة المراهنات تغيب عن قميص ليفربول خلال تقديم محمد صلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أعلن ليفربول أمس الخميس عن انضمام محمد صلاح لصفوف الفريق قادما من روما رسميا، وليبدأ الدولي المصري تجربته الثانيه في إنجلترا كأغلى لاعب في تاريخ ليفربول مقابل 42 مليون يورو.

5779e85463.jpg النادي : ليفربول

وقام النادي الإنجليزي بالإعلان عن الصفقة من خلال موقعه الرسمي وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو لمحمد صلاح يعلن عن انضمامه رسميا مستغلا بذلك حالة الترقب لجمهور ليفربول للصفقه خلال الايام الماضيه.

وظهر محمد صلاح خلال تقديمه كلاعبا جديد بصفوف ليفربول مرتديا قميص الفريق للموسم الجديد برعاية شركة New Balance وظهر أيضا مرتديا قميص تدريب الفريق من الشركه نفسها والذي أجرى به أول حوار لقناة النادي الرسمة.

ولكن لوحظ خلال تقديم صلاح غياب شعار شركة المراهنات Betvictor إحدى الشركات الرعايه لليفربول عن قميمص التدريب الذي ظهر به محمد صلاح خلال إجراءه الكشف الطبي وتوقيعه عقد انضمامه لليفربول، الجدير بالذكر أن القميص يباع بمتجر الفريق الرسمي بشعار شركة BetVictor وشعار احتفال النادي بمرور 125 عام على تأسيس النادي.

يذكر أن خلال تواجد فريق ليفربول في أستراليا، تم إزالة شعار الشركه ذاتها من على قمصان تدريب الفريق بسبب منع إعلانات شركات المراهنة على الهواء مباشرة وكانت تدريبات ليفربول ومباراتهم الوديه نهاية الموسم الماضي تنقل مباشرة على الهواء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق