الارشيف / أخبار الرياضة يلا شوت بث مباشر يلا كورة لايف

اخبار الرياضة - تقرير: بيكيه وآلبا يغيبان عن مواجهة إشبيلية

اخبار الرياضة -

جيرارد بيكيه

ستبقى المشاكل الدفاعية تلاحق برشلونة، عندما يحل ضيفاً على إشبيلية الأحد المقبل في الدوري الإسباني، بعد أن أكدت تقارير صحيفة استمرار غياب قلب دفاعه جيرارد بيكيه، وظهيره الأيسر جوردي آلبا عن المباراة نظراً لعدم تعافيهما بعد من الإصابة.

وافتقد البارسا لخدمات الثنائي في المباراة الأخيرة التي خسرها على يد مانشستر سيتي 1-3 في دوري أبطال أوروبا.

وكان الجهاز الطبي للنادي الكتالوني يأمل في لحاق بيكيه، الذي أصيب في كاحله في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بنتيجة 0-4 على ملعب كامب ناو، بموقعة إشبيلية، إلا أن حالة اللاعب لم تتحسن، فيما لا يريد الجهاز الفني المخاطرة به إلا في حال تعافيه تماماً من الإصابة.

وفي حالة آلبا، فعلى الرغم من مرور أسبوعين، وهي الفترة التي تم تحديدها لتعافيه من إصابة تعرض لها في أوتار الركبة، فمن غير المرجح أن يتعافى في الوقت المناسب قبل مباراة إشبيلية المرتقبة حسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وما يعزز من أهمية المباراة، هي احتلال برشلونة للمركز الثاني في جدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين خلف ريال مدريد المتصدر، ومتفوقاً بفارق نقطة واحدة على أتلتيكو مدريد وإشبيلية صاحبا المركزين الثالث والرابع.

وفي سياق متصل، تجددت إصابة آردا توران لإصابة، حيث عجز عن إكمال حصة المران مع بقية زملائه بسبب بعض الآلام العضلية التي راكمها منذ مباراة مانشستر سيتي، وهي الإصابة الثانية التي تعرض لها في أسبوعين، كونه غاب عن مباراة فالنسيا قبل 10 أيام في ميستايا بسبب إصابة في المرفق، ثم أصيب في كأس كتالونيا أمام إسبانيول في الكاحل ليغيب عن مباراة غرناطة، ويبدو أن الشكوك حول مشاركته أمام إشبيلية قد باتت كثيرة.

قد تقرأ أيضا