الارشيف / أخبار الرياضة يلا شوت بث مباشر يلا كورة لايف

جديد - سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم السبت 5-11-2016

جديد -

البنك الأهلي المصري ، هذا حيث سعر الدولار الأمريكي في حالة غير مستقرة تماماَ و بشكل كبير ، و هذا بعد قرار تعويم العملة المحلية الجنية المصري يوم  أمس الخميس الموافق 3-11-2014 .

البنك الأهلي المصري

ذلك حيث كان سعر الدولار  الأمريكي اليوم يتغير كل ساعة ، و لقد اختلفت من بنك إلى بنك أخر ، و هنا سوف نعرف في ذلك المقال  أسعار الدولار في البنك ، أو الدولار الأمريكي المسمي بالورقة الخضراء في البنك الأهلي المصري اليوم .

ذلك حيث يعد البنك الأهلي المصري من أقدم و أعرق البنوك المصرية ، حيث تم تأسيسه في عام ألف و تسعمائة و تسعة و ثمانون ، حيث يبلغ عدد فروعه إلى ثلاثمائة و ثمانية و ثلاثون فرع في جمهورية مصر العربية ، حيث كانت تلك الأسعار في الأمس إلى مبلغ 13.1 جنيه مصري للشراء  في مقابل مبلغ 13.5 جنيه مصري للبيع.

و لقد وصل سعر العملة الدولارية اليوم ،  في البنك الأهلي المصري  إلى مبلغ 15.75 جنيه مصري و هذا في مقابل البيع اما في مقابل الشراء فقد كان مقابل قيمتة هو مبلغ  15.25 جنيه مصري للشراء ، ذلك علماً بأن محلات صرف الدولار  الأمريكي تختلف من محل صرافة إلى محل صرافة  أخر ، و هذا من حيث سعر الدولار  الأمريكي اليوم في السوق  الموازي في مصر.

قد تقرأ أيضا