اخبار النادى الاهلى - بالفيديو.. ملخص وأهداف انتصار الأهلي على طنطا في الدوري

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار النادى الاهلى -

الأهلي يهزم طنطا ويعود لصدارة الدوري المصري

حقق النادي الأهلي فوزاً على حساب طنطا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل التونسي علي معلول الهدف الأول للأهلي خلال المباراة في الدقيقة 32 من الشوط الاول بعدما صوب ركلة جزاء حصل عليها الفريق بشكل صحيح مدركاً هدف الفوز.

وتعرض وليد سليمان للإصابة في الدقيقة 47 من المواجهة، قبل أن يعود لملعب المباراة ليتم استبداله بعدها بدقائق قليلة حيث حل مؤمن زكريا بدلاً منه.

وتواجد محمد جابر “ميدو” في التشكيل الأساسي للأهلي خلال المباراة، قبل أن دفع حسان البدري المدير الفني للأهلي بصالح جمعة بدلاً منه في الدقيقة 68 من اللقاء.

وأهدر مؤمن زكريا فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 72 من المباراة بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ارتدت من دفاع طنطا بعد تصويبة من صالح جمعة، ولكنه أهدرها بغرابة.

ومرر جونيور أجاي كرة نحو صالح جمعة في الدقيقة 85 من المواجهة ليسددها الأخير بقوة، إلا أن حارس طنطا نجح في التصدي لها ببراعة.

وبهذا الفوز يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 20 ليعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد طنطا عند أربع نقاط في المركز 17 وقبل الأخير.

 

" frameborder="0">

أخبار ذات صلة

0 تعليق