اخبار الرياضة - العنابي يفتقد 4 لاعبين ضد الصين

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار الرياضة -
قطر سوريا Reuters

العنابي يفتقد 4 لاعبين ضد الصين

من قبل AFP November 4, 2016 08:59

أعلن الأورغواياني خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الجمعة أسماء لاعبيه للقاء الصين في 15 الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات الحاسمة لمونديال 2018.

وخلت القائمة من 4 لاعبين، اثنان أساسيان هما قلب الدفاع أحمد ياسر والظهير الأيسر عبد الكريم حسن، بالإضافة إلى خالد المفتاح ومشعل عبد الله، بسبب قرار الايقاف من لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي (فيفا) على خلفية أحداث مباراة ايران بطهران في الجولة الأولى من التصفيات.

وسيغيب أحمد ياسر وخالد مفتاح ومشعل عبدالله مباراتين، وعبدالكريم حسن 3 مباريات.   

ويبدأ الفريق تدريباته الجمعة حيث سيخوض مباراة ودية بالدوحة الخميس المقبل مع المنتخب الروسي قبل التوجه إلى الصين.

وشهدت القائمة انضمام بعض اللاعبين الجدد من الشباب وهم أحمد صالح خلفان وسالم الهاجري وفهد شنين وأحمد علاء.

وضمت القائمة الجديدة 27 لاعباً هم: سعد الشيب، محمد كسولا، إبراهيم ماجد، بيدرو ميغيل، حسن الهيدوس، علي أسد، حامد إسماعيل، سالم الهاجري (السد)، سعود الهاجري، موسى هارون، رودريغو تاباتا، سيباستيان سوريا، أحمد علاء (الريان)، كريم بوضياف، علي عفيف، محمد موسى، لويز مارتن (لخويا)، خليفة أبوبكر وياسر أبوبكر، ماجد محمد (الجيش)، خوخي بوعلام، أحمد عبدالمقصود، أحمد صالح خلفان (العربي)، المهدي علي، عبدالعزيز حاتم (الغرافة)، أكرم عفيف (سبورتنغ خيخون الإسباني)وفهد شنين (أوبين البلجيكي).

وتحتل قطر المركز الخامس في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية برصيد 3 نقاط حققتها بالفوز على سوريا بهدف، بعد أن خسرت 3 مباريات أمام إيران وأوزبكستان وكوريا الجنوبية.


السابق الكشف عن قائمة "نسور قرطاج" لم

اقرأ

الكشف عن قائمة

التالي

آخر الأحداث

أخبار ذات صلة

0 تعليق