اخبار رياضية تكريم الخطيب وهاني رمزي في ليلة الأساطير بأبو ظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كرمت قناة سكاي نيوز عربية كوكبة من أساطير كرة القدم العربية خلال أمسية رياضية استضافتها خيمتها الرمضانية بمدينة أبو ظبي، بحضور عدد من الشخصيات الكروية والإعلامية الرياضية العربية.

وشهدت الأمسية تكريم نخبة من أساطير كرة القدم العربية وهم المصري محمود الخطيب، الجزائري رابح ماجر، السعودي ماجد عبدالله، المغربي نور الدين النيبت، الليبي طارق التايب، الكويتي فيصل الدخيل، السعودي محمد الدعيع، التونسي زبير بية، الإماراتي فهد خميس، الإماراتي يوسف حسين، المصري هاني رمزي، والتونسي الصادق ساسي.

وخلال الأمسية، أشار مسؤولو القناة إلى أن أساطير كرة القدم الذين تم تكريمهم خلال فعاليات النسخة الثالثة من "ليلة أساطير الكرة العربية" يشكلون بمجملهم فريق كرة قدم مكتمل النصاب من نخبة اللاعبين العرب، وأن هذا التكريم هو احتفاء بكرة القدم العربية بشكل خاص والرياضة بشكل عام، احتضنته خيمة سكاي نيوز عربية في السنتين الماضيتين وكرمت فيه أسماء عربية حققت شهرة واسعة في كرة القدم.

واستعرضت الأمسية الرياضية فيديوهات تناولت لمحة عن تاريخ وإنجازات اللاعبين المكرمين، مثل هاني رمزي صاحب أنجح رحلة احترافية بين اللاعبين المصريين والذي شارك مع المنتخب المصري في خمس بطولات أفريقية متتالية واختير بين أفضل مدافعي إفريقيا لكل الأوقات.

واستمر التكريم ليصل إلى محمود الخطيب المشهور ببيبو والذي نال لقب الأفعى الكوبرا، والعلامة البارزة في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية والعربية وهو الوحيد المتوج بالحذاء الذهبي لأفضل لاعب أفريقي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق