الارشيف / أخبار الرياضة يلا شوت بث مباشر يلا كورة لايف

جديد - استعدادات الحكومة لأحداث 11/11 والداخلية تؤكد ان الدعوات شائعات مغرضة

جديد -

استعدادات الحكومة لأحداث 11/11  – حذرت الحكومة المصرية الشعب المصري وكافة المواطنين من الانصياع لدعوات التظاهر يوم 11 نوفمبر تحت شعار ثورة الغلابة التي دعا لها عدد من القوي السياسية وجماعة الاخوان المسلمين مستغلة بذلك ارتفاع الاسعار والازمات الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال الايام الأخيرة من اجل اثارة القلق ودعوة المواطنين للتظاهر ضد نظام الحكم .

استعدادات الحكومة لأحداث 11/11

استعدادات الحكومة لأحداث 11/11 ، واعلنت وزارة الداخلية عن ان الاجهزة الأمنية ثابتة ومستعدة لمواجهة اي تحديات ولا تتأثر بأي من الدعوات التي تطلق بين الحين والأخر مشيرة الي ان ما يطلق من دعوات للتظاهر يوم 11 /11 شائعات مغرضة تستهدف زعزعة امن الوطن .

استعدادات الحكومة لأحداث 11/11 ، وقال اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية المصرية أن الشرطة المصرية قادرة علي حماية الشعب بأكمله ، مشيرا الي ان القوات الأمنية قادرة علي تنفيذ أى مهام أمنية بأى موقع من أرجاء الوطن .

استعدادات الحكومة لأحداث 11/11 ، واوضح وزير الداخلية أن الامن المصري قادر على التعامل مع مختلف المواقف الأمنية بكل كفاءة واقتدار، والحرفية العالية فى الأداء والتنفيذ دفاعاً عن الوطن ومقدساته، مشدداً على أن رجال الشرطة لن يسمحوا لأى محاولات أو دعوات مشبوهة بالنيل من مقدرات الوطن وتصوير الأوضاع المستقرة على غير حقيقتها، أو تكرار مشاهد تشكل خروجًا عن القانون.

قد تقرأ أيضا