جديد - حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 4-11-2016 توقعات درجات الحرارة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة
جديد -

حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة  حيث يسود طقس لطيف شمالا ويكون طقس معتدل جنوبا نهارا ويكون طقس مائل للبرودة فى أول الليل كما ان الطقس يكونبارد فى آخره حالة الطقس في مصر اليوم.

حالة الطقس في مصر اليوم :

كما ان هيئة الارصاد الجوية توقعوا ان السحب المنخفضة والمتوسط تتكاثر على شمال البلاد كما ان السحب قد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية كما ان الرؤية تقل فى الشبورة المائية الكثيفة في الصباح على شمال البلاد وعلي مصر الوسطى.

حالة الطقس في مصر اليوم اما بالنسبة الرياح فان أغلب الرياح تكون شمالية غربة وتكون الرياح معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر وهذا قد يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك اما بالنسبة لحالة البحرين اما عن حالة البحر المتوسط فتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة وكما ان رتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف .

كما ان الرياح السطحية تكون شمالية غربية اما حالة البحر الأحمر فتكون الرياح معتدلة إلى مضطربة كما ان ارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف حيث ان الرياح السطحية تكون شمالية غربية كما ان هيئة الأرصاد الجوية اشارت إلي أنه من المتوقع أن يستمر الطقس البارد حتي يوم السبت القادم .

أخبار ذات صلة

0 تعليق