الارشيف / أخبار الرياضة يلا شوت بث مباشر يلا كورة لايف

اخبار الرياضة - المحترف الأول: و.سطيف 0-0 م.وهران (نهاية المباراة)

اخبار الرياضة -

ملعب 8 ماي 45 بسطيف، أرضية سيئة، تنظيم محكم، جمهور متوسط، طقس معتدل، تحكيم للثلاثي: بن براهم، الحملاوي،علاوة،  بوزرار.

و.سطيف:

خيري، زيتي، العمري، كنيش، بدران، أمادا، آيت واعمر، جحنيط، حدوش، جابو، أمقران.

المدرب: عمراني

م.وهران:

ناتاش، سباح، نساخ، بلعباس، بن علي، دلهوم، فراحي، هريات، موسي، عواد، هشام شريف.

المدرب: بلعطوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص الشوط الأول:

رأسية أمقران تصدى لها ناتاش

توزيعة آيت واعمر في (د7) ناحية أمقران يسدد برأسية محكمة والحارس ناتاش في المكان المناسب، لنسجل في (د18 مراوغة جسمانية من العمري بعد توغله على الجهة اليمنى ناحية أمقران، حاول التسديد برأسية محكمة، لكنه تعرض للمضايقة من الدفاع وكرته مرت جانبية.

ناتاش ينقذ مرماه على مرتين أمام آيت واعمر وبأعجوبة

لنسجل في (د21) توزيعة على الجهة اليمنى من العمري، ناحية جحنيط ليسددها برأسية محكمة لكنها علت فوق العارضة الأفقية، وفي (د26) سجلنا لعبة جماعية وكنيش يمرر الكرة جابو وقام بتهيئتها وتمريرها بطريقة رائعة لآيت واعمر ووجد نفسه في وضعية سانحة وسدد على مشارف منطقة العمليات، صدها ناتاش وعادت من جديد للاعب، أعاد تسديدها وكان وجها لوجه، لكن ناتاش أبعدها بأعجوبة للركنية.

مخالفة نساخ جانبية وتسديدة جابو في أحضان ناتاش

ليتحصل لاعبو المولودية على مخالفة في (د37) نفذها نساخ من حوالي 22 م لكنها مرت جانبية عن المرمى، رد عليه جابو بمخالفة فردية وتسديدة محكمة في (د40) من حوالي 20 م تصدى لها الحارس ناتاش، تلتها رأسية محكمة من أمقران في (د42) كانت سهلة بالنسبة للحارس الوهراني.

ناتاش يبعد رأسية آيت واعمر ببراعة

تواصلت محاولات وضغط السطايفية بحثا عن الهدف الأول، ففي (د44) سجلنا فتحة دقيقة من زيتي ووصلت ناحية آيت واعمر، سددها برأسية محكمة أبعدها الحارس ناتاش مجددا ببراعة، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

ملخص الشوط الثاني:

الشوط الثاني دخله الوفاق بأكثر قوة لإفتتاح مجال التهديف، أول محاولة كانت في (د49) بتسديدة جحنيط على مشارف المنطقة وكرته تمر فوق العارضة الأفقية بقليل، ليحاول موسي رفع الكرة فوق الحارس في (د60) لكن كرته مرت بعيدة، لينفذ آيت واعمر مخالفة من حوالي 25 م ناحية أمقران، سددها برأسية مرت جانبية.

دلهوم يبعد كرة خطيرة ورأسية زيتي تمر جانبية

وقام ناجي في (د72) بتسديد رأسية بعد تلقيه توزيعة في العمق ودلهوم يتدخل ويبعدها أمام المرمى بعد خروج سيئ من الحارس، لتصل (د82) ونفذ جحنيط ركنية ناحية زيتي وسددها برأسية محكمة لكنها مرت جانبية بقليل، تلتها تسديدة قوية وأرضية من بكير بعد محاولة فردية لكن الحارس أبعدها بصعوبة للركنية، لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

كلمات دلالية : المحترف الأول،

قد تقرأ أيضا