عاجل

اخر اخبار الرياضة القادسية والكويت يختتمان استعداداتهما رغم ارتباك الموقف وخلط الأوراق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم كتب سامح فريد:

يختتم الفريق الاول لكرة القدم في كل من ناديي الكويت والقادسية تدريباتهما الجماعية اليوم استعدادا للمواجهة بينهما غدا ضمن فعاليات الجولة قبل الاخيرة لمسابقة دوري فيفا حيث رفع كل مدير فني حالة الطوارىء بهدف الوصول الى النسبة الاعلى من التركيز والتشكيلة المثالية وتهيئة اللاعبين نفسيا ومعنويا قبل المباراة.
في القادسية تبدو الامور اكثر احباطا بعد قرار المحكمة الادارية باعادة النقاط الثلاث الى نادي الكويت مرة اخرى وهو ما اضعف كثيرا من امال الفريق الملكي في امكانية الفوز باللقب حيث اصبح العميد على بعد نقطة واحدة من المباراتين المقبلتين ما يعني ان التعادل او الفوز امام أي من القادسية او السالمية يمنحه اللقب مباشرة فتحول الامر بعد ان كان الفوز باللقب يمكن ان يكون بقرار من لاعبي القادسية الى انتظار ايضا لقرار من لاعبي السالمية وهي بطبيعة الحال حسابات معقدة للغاية.
تأثير القرار من المؤكد أنه انعكس سلبا على معنويات لاعبي الفريق الاصفر على الرغم من المحاولات الكبيرة والكثيرة التي يبذلها جهاز الكرة من اجل تجنيب اللاعبين هذه الازمة وحثهم على اللعب بقوة وفوز واثبات احقيتهم بغض النظر عن أي أمور أخرى جانبية.
التدريبات القدساوية مستمرة والمدرب يسعى الى الاستعانة بلاعبي الخبرة من اجل حث اللااعبين الصغار على المشاركة بقوة والاداء المثالي في المباراة واعتبار اللقاء بمثابة بطولة خاصة ورد اعتبار عن الخسائر التي حدثت سابقا في بطولتي السوبر وكاس سمو الأمير حتى وان كانت بركلات الترجيح.
جمهور القادسية حتى الان مازال يعيش صدمة اعادة النقاط الى الكويت مرة اخرى ولا يعرف على وجه التحديد هل سيقاتل ويتواجد في المباراة أم فقد الأمل ولكنه على كل الأحوال سيتمنى فوز الأصفر بالنقاط الثلاث بغض النظر عن أي أحداث أخرى باعتبار تلك المباراة مهمة معنويا ونفسيا بالنسبة لجميع القدساوية اضافة الى امكانية حدوث المعجزة وفوز السالمية في ختام البطولة وتحويل مسار اللقب.
وعلى الجانب الآخر في الكويت لم تخرج اي ردود فعل معلقة على قرار النقاط الثلاث وتعاملوا مع الامر كأن لم يكن وطالبوا اللاعبين بضرورة الاداء القوي والبحث عن الفوز للتاكيد على انهم فرس الرهان الاوحد في الكرة الكويتية الموسم الحالي من دون الاطمئنان الى فارق النقاط الذي استع الى خمس بعد هذا القرار.
جهاز الكرة في الابيض اكد ان اللاعبين منذ اليوم الاول لهم وهم بعيدون كل البعد عن تلك الازمة ويركزون في المباريات والنواحي الفنية فقط لا غير وهو سر الانتصارات.
الجهاز الفني للعميد يحاول بشكل او بآخر البحث عن نتيجة ايجابية من المباراة فالحصول على نقطة يمنحه اللقب رسميا من دون النظر الى المباراة الاخيرة ويعمل عبد الله على توليفة مناسبة متوازنة يمكن التعويل عليها في المباراة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق