اخبار الرياضة السبت 6 5 2017 صورة – هل هدد جمهور روما نجمه محمد صلاح؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم في واقعة غريبة نوعا ما وغامضة، قام مجهولون بتعليق 3 دمى كأنها مشنوقة أو معدمة على جسر بالقرب من المدرج الروماني التاريخي "كولوسيوم"، وكان أحدها عليه القميص رقم 11 للنجم محمد صلاح!

033c244dfc.jpg النادي : روما

وقامت عناصر الشرطة في العاصمة الإيطالية بإزالتها لكن بقيت اللافتة التي وضعها المجهولون والتي كتب عليها "نصيحة، ناموا والأضواء موقدة".

وحملت دميتان قميصا رادجا ناينجولان ودانيلي دي روسي لاعبي الفريق العاصمي أيضا.

cb6a0a1dc7.jpg

ولم يتم التعرف على هوية من قاموا بهذا أو السبب الذي دفعهم إلى القيام بمثل هذا التهديد.

ويأتي هذا بعد التقارير الإيطالية التي أشارت إلى احتمال رحيل الثلاثي عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

فقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت إن دي روسي تلقى عرضا مغريا من إنتر ميلان وقد يرحل عن روما لأنه يريد التجديد لموسمين بينما تسعى الإدارة إلى تجديد عقده حتى 2018 فقط. (طالع التفاصيل)

أما صلاح وناينجولان، فذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت أنهما قد يرحلا عن الفريق نظرا لرغبة الإدارة في تجديد الدماء والقيام بانتدابات قوية والتعاقد أيضا مع مدير فني ليخلف لوتشيانو سباليتي. (طالع التفاصيل)

ولم يصرح صلاح بأي شيء يشير إلى اقتراب رحيله عن روما، لكن تقرير إيطالي في وقت سابق أكد رغبة إنتر ميلان في الحصول على خدماته. (طالع التفاصيل)

وكان روما قد خسر الدربي يوم الأحد أمام غريمه لاتسيو 3-1 ليصبح تتويجه بالدوري معقدا نظرا لاتساع الفارق بينه وبين يوفنتوس المتصدر إلى 9 نقاط قبل 4 جولات من النهاية.

a9c554ab23.jpg
d1eeb37a20.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق