عاجل

اخبار الرياضة اليوم ميسي يقدم مساعدة خاصة لأطفال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ليونيل ميسي

استفاد ما لا يقل عن 1600 طفل سوري من الصفوف الدراسية المتنقلة، التي كانت هدية من مؤسسة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة بالتنسيق مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).

ونشر الدولي الأرجنتيني على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، والتي يتابعها أكثر من 89 مليون مشارك، تدوينة أكد خلالها وصول المساعدة التي أرسلتها مؤسسته الخيرية إلى السوريين.

وكتب ميسي تدوينة قال فيها: "ساعدت مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية يونيسيف على إنشاء 20 صفاً متنقلاً في ، وهذا من شأنه أن يعود بالفائدة على 1600 طفل، ليتلقى دراسته في بيئة تعليمية متطورة".

رسمياً: فيفا يقرر رفع عقوبة إيقاف ميسي
أهداف مباراة سيلتا فيغو ومانشستر يونايتد 0-1 الدوري الأوروبي
صحيفة: رونالدو يطيل كابوس أتلتيكو مدريد
مورينيو يتطلع للتعاقد مع ويليان
ألفيش يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا

يذكر أن ميسي عبر في مناسبة سابقة عن تضامنه مع الأطفال السوريين، ونشر خلال مارس الماضي تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، مطالباً بوقف الحرب من أجل الأطفال في .

وكتب عبر صفحته على موقع "فايسبوك" في ذلك الوقت، معبراً عن مقاسمته آلام الأطفال السوريين قائلاً: "الحرب ليوم واحد أمر كبير للغاية، أطفال يتعرضون للعنف والقسوة منذ ست سنوات بسبب الصراع السياسي".

وأضاف نجم الكرة الأرجنتينية متحدثاً بعد نشره صورة لطفل سوري على صفحته الخاصة: "باعتباري أباً وسفيراً لليونيسيف، قلبي مكسور... ساهم وضم صوتك إلى يونيسيف للمطالبة بإنهاء الحرب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق