اخبار النادى الاهلى شاهد أقوى تعليق من الأهلى على قرعة البطولة العربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

1.7k

شارك

كتب : احمد حموده

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى الأهلي ، أن قرعة البطولة العربية للأندية أسفرت عن وقوع الفريق الأحمر في مجموعة قوية ، تتميز الفرق بها بأنها تمتلك شخصية البطل ، مؤكدًا أن الفريق حاليًا لن يفتح مجال للحديث عن البطولة إلا بعد حسم لقب الدوري العام  والتركيز في دوري أبطال إفريقيا .

وأكد عبدالحفيظ، أن فرق المجموعة جيدة ، وبالتأكيد سيكون لها حسابات معينة، وسيكون هناك استعداد خاص لهذه البطولة، وسيقوم الجهاز الفني بقيادة حسام البدري باختيار أنسب طريقة للإعداد لهذه البطولة.

 

شاهد أيضا

وأضاف عبدالحفيظ ، أنه لم يتم الاستقرار على العناصر التي تشارك في البطولة، ولا يوجد صف أول وثانٍ في الأهلي، وكل العناصر التي تلعب باسم الفريق مميزة، وهناك 30 لاعب جاهز في أي وقت ورهن إشارة الجهاز الفني للفريق الأحمر .

وواصل عبدالحفيظ قائلا : الجهاز الفني أن الجهاز الفني كان متحفظًا على المشاركة في البطولة، لكن بعد الاجتماع برئيس النادي محمود طاهر تم الاستقرار على اللعب فيها، مؤكدًا أن أمر مشاركة اللاعبين أو قيد آخرين ستعود بالطبع للجهاز الفني .

وأكد مدير الكرة أن أجمل ما في البطولة العربية هو العودة مرة أخرى للمشاركة على استاد القاهرة الدولي في وجود الجماهير المصرية.

وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن توقيت البطولة العربية صعب للغاية خاصة وأن الفريق سيكون مقبل بعدها على مباريات مهمة في البطولة الإفريقية، وليس معنى ذلك أن الأهلي لن يُنافس على الفوز باللقب ولكن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بها  .

أخبار ذات صلة

0 تعليق