عاجل

اخبار الرياضة اليوم السبت 1 -4 -2017 البنزرتي: سنفوز على الصفاقسي رغم صعوبة المهمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني للترجي، أن مباراة الفريق أمام نظيره الصفاقسي المقرر لها يوم الغد الأحد، ضمن الجولة الرابعة من منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي ستكون صعبة، لكنه واثق من تحقيق الفوز.

وقال البنزرتي:"سنسافر إلى مدينة صفاقس من أجل الانتصار، ولا شيء غيره، حتى نحافظ على الصدارة، وندعم حظوظنا في اعتلاء منصة التتويج".

وأضاف "سبق لي أن خضت مواجهة حاسمة أمام نفس المنافس حين كنت مدربا للنجم الساحلي، واليوم يتجدد السيناريو وأنا أقود الترجي".

وتابع "ندرك جيدا أن المهمة في صفاقس لن تكون سهلة، لأن منافسنا يريد العودة في السباق خصوصا أنه يلعب في ميدانه وأمام جمهوره، لذلك فإنه سيبذل كل ما في وسعه للإطاحة بنا، لكن بحول الله ستكون الكلمة الأخيرة لصالحنا، لأننا استعدينا جيدا على جميع المستويات".

وحول الغيابات التي ستشهدها تشكيلة الترجي في المباراة، قال البنزرتي "للأسف الشديد تعرض علي المشاني لإصابة على مستوى الكتف، كما أن هشام بلقروي يشكو من إصابة، وهذا يحصل في كل الفرق، وعليّ أن أتعامل مع الزاد البشري المتوفر في الفريق لإيجاد الحلول، ولديّ الثقة في كل لاعبي الفريق الذين أراهم قادرين على العودة من صفاقس بانتصار جديد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق