اخبار الرياضة اليوم السبت 1 -4 -2017 محمد يوسف: أنهيت تعاقدي مع الشرطة بالتراضي وأتوقع العودة من جديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم توقع مدرب نادي الأهلي الأسبق لكرة القدم الكابتن محمد يوسف أن يعود مرة أخرى للتدريب في العراق بعد إنهاء تعاقده والطاقم الفني المصري بالتراضي قبل أيام مع مجلس إدارة نادي الشرطة العراقي، عقب خسارة الفريق وخروجه من المنافسة على بطولة الكأس العراقية.

وقال يوسف - في تصريح لمراسل(أ ش أ) في بغداد، لدي إحساس أنني سأعود مرة أخرى للتدريب، ولكن ليس مع نادي الشرطة لكرة القدم الذي توليت مهمة تدريبه مرتين، مشيرا إلى أنه سيغادر العراق اليوم، السبت، على رحلة للطيران عائدا للقاهرة مع طاقم التدريب المصري.

وأضاف: قبل أن أتعاقد مع نادي الشرطة العام الماضي تلقيت ثلاثة عروض للتدريب من أندية عراقية تنافس على اللقب بدوري كرة القدم، وكان ارتباطي بنادي الشرطة سابقا هو ما رجح الاتفاق مع إدارته ثانية في ظل تمسكها بعودتي للتدريب وقيادة الفريق، والموسم الكروي ينتهي في العراق بعد شهرين وساعتها يمكن أن تتجدد عروض التدريب.

وأوضح أن سبب انهاء التعاقد مع الشرطة هو خسارة الفريق مباراة الكأس العراقي والخروج من المنافسة على البطولة، وهو أمر يمكن أن يحدث في مباريات الكؤوس مع الفرق القوية، ومن خلال جلسة ودية مع إدارة النادي وبتراضي الطرفين تم إنهاء التعاقد الذي تبقى منه شهران فقط مع تنفيذ الالتزامات المادية للتعاقد.

وأشار إلى أن طاقم التدريب المصري بقيادته عمل مع نادي الشرطة اعتبارا من أول أغسطس والفريق يحتل المركز الثالث بالدوري العراقي برصيد45 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المركز الأول وتبقي 13 مباراة بالمسابقة.

وتحدث عن التجربة الأولي مع الشرطة ووصفها بأنها كانت ناجحة حيث تصدر مسابقة الدوري وبفارق 15 نقطة عن المركز التالي له وشارك الفريق في بطولة آسيا وكان لمجلس الادارة وجهة نظر رأت إنهاء التعاقد.. وقال: ان الجهاز الفني يحتاج في اعداد فريق كرة القدم بشكل ممنهج ان يكون العمل وفق أهداف طويلة المدي ومرحلية قصيرة المدي لابد أن تراعي من قبل مجلس الإدارة ولا تتأثر بنتيجة مباراة واحدة للفريق.

ونوه إلى أن لاعبين مصريين هما: أحمد مجدي وعبد الحميد سامي سيواصلان اللعب مع فريق الشرطة، وهما لاعبان مميزان ويؤديان مع الفريق بشكل جيد في الدوري العراقي حاليا.

وخسر نادي الشرطة "القيثارة الخضراء"، الذي تأسس في عام 1932، أمام منافسه نادي الجيش العراقي في كاس العراق 3-1 وودع البطولة يوم /الاثنين/ الماضي من الجولة الأولي، وتولي ناظم شاكر قيادة "القيثارة الخضراء" خلفا لمحمد يوسف لاستكمال بطولة الدوري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق