اخبار الرياضة - اخر اخبار الرياضة اليوم العربي: جوارديولا يقود ثورة لتغيير هيكل مانشستر سيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم كثرت الأحاديث خلال الموسم الحالي، عن رغبة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في إجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الموسم المقبل، إلى جانب التخلي عن العديد من اللاعبين وضم آخرين.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن بيب جوارديولا قد يستغني عن 17 لاعبًا الصيف المقبل من مانشستر سيتي، إضافة لتعامله مع بعض الحالات الخاصة بعدما انتشرت أنباء حول رغبتهم في الرحيل مثل سرجيو أجويرو ومانويل نوليتو.

وأضافت الصحيفة أن رحيل 6 لاعبين عن السيتزينز الصيف المقبل بات مؤكدا وهم ويلي كاباليرو وجايل كليشي وبكاري سانيا ويايا توريه وخيسوس نافاس وبابلو زاباليتا، علما بأن عقودهم مع الفريق الإنجليزي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين المعارين سيرحلون عن مان سيتي مثل جو هارت ومانجالا وديناير وسمير نصير وويلفريد بوني، حيث يرغب السيتي في استعادة بعض الأموال لتمويل صفقات أخرى الصيف المقبل، كما أن هؤلاء اللاعبين لا يتناسبون مع خطط جوارديولا.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الإسباني سيضطر للتعامل مع بعض الحالات مثل المهاجم الأرجنتيني سرجيو أجويرو، ورغم أن موقف النادي الإنجليزي هو عدم البيع، إلا أن اللاعب كان قد أثار الجدل حول إمكانية استمراره في السيتزينز في الموسم المقبل.

اسم آخر سيتوجب على جوارديولا التعامل معه هو قائد مان سيتي فينسنت كومباني، الذي تغيب معظم أوقات الموسم الحالي بداعي الإصابات التي تعرض لها، كما أن هناك حالتين أيضا هما المهاجمين مانويل نوليتو وإيهياناتشو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق