عاجل

اخبار الرياضة اليوم الأربعاء 1 3 2017 8 مواجهات نارية اليوم في مجموعة "بحري" بدوري القسم الثاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري"، بإقامة 8 مباريات.

يلتقي فريق بلدية المحلة متصدر المجموعة برصيد 53 نقطة مع نظيره فاركو صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

ويستضيف فريق الرجاء وصيف المجموعة برصيد 48 نقطة، نظيره فريق اتحاد نبروه صاحب المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

ويحل فريق غزل المحلة ضيفا على فريق ألعاب دمنهور، ويدخل الأخير المباراة برصيد 28 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما يدخل الغزل المباراة برصيد 37 نقطة في المركز الخامس.

ويواجه فريق مركز شباب كوم حمادة نظيره شربين، ويدخل الأول المباراة برصيد 31 نقطة في المركز التاسع، ويدخل الأخير المباراة برصيد 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويستقبل الأوليمبي نظيره صيد المحلة، ويدخل الأول المباراة برصيد 32 نقطة في المركز السابع، بينما يدخل الصيد المباراة برصيد 11 نقطة في المركز الأخير.

ويستضيف فريق المنصورة نظيره بدر، ويدخل الأول المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 30 نقطة، بينما يدخل بدر المباراة برصيد 15 نقطة في المركز السادس عشر.

ويواجه فريق دكرنس نظيره مياه البحيرة في لقاء يحتضنه ملعب دكرنس، ويدخل الأخير المباراة برصيد 14 نقطة في المركز السابع عشر، بينما يدخل مياه البحيرة المباراة برصيد 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويحل فريق الحرية ضيفًا على نظيره كفر الشيخ، ويدخل الأول المباراة برصيد 28 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يدخل كفر الشيخ المباراة في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق