اخبار الرياضة يلا كورة مرتضى: مدرب أجنبي؟ "موهميد هلمي" هو المدير الفني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه في حالة رحيل محمد حلمي عن القيادة الفنية للفريق الأبيض، سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وكان مرتضى نفى الإطاحة بحلمي من الجهاز الفني، بعدما عقد مجلس إدارة النادي جلسة تخلف عنها مدرب الفريق (طالع التفاصيل).

ونفى رئيس الزمالك مفاوضاته مع إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة، بشأن قيادة الفريق، مؤكدًا أن المدرب القادم لن يكون مصريًا حال رحيل حلمي.

وأشار مرتضى إلى أن هناك لجنة مسؤولة عن ملف التعاقد مع المدربين الأجانب، تضم كل من خالد رفعت وشريف منير حسن وفاروق جعفر وأحمد مرتضى.

وأضاف مازحًا: "المدرب الأجنبي الموجود حاليًا هو مستر موهميد حلمي".

وحول التفاوض مع البرتغالي نيلو فينجادا، رد قائلا: "مدرب جيد، لكن وصلني معلومات أنه تولى منصب المدرب المساعد في بلد من البلاد، وهو ما يليق بنادي الزمالك".

وعن الروماني ماريوس سوموديكا، أجاب: "هذا المدرب مجنون بنادي الزمالك، وكان يتصل بأحمد مرتضى أثناء مرضه من أجل الاطمئنان عليه، واستطاع حصد ثلاثة ألقاب دوري".

وأشار مرتضى منصور إلى أن البرتغالي جوزيه روماو لا يصلح لتدريب الزمالك، حيث سبق له تولي منصب المدرب المساعد، ولم ينجح في التتويج بأي بطولة".

وأخيرا عن الصربي ميشو سردوفيتش، أوضح مرتضى: "المدير الفني الحالي للمنتخب الأوغندي أعلن عبر صفحته تقريبا أن الزمالك فاوضه، ومنير حسن عضو المجلس تحدث معه بالفعل، لكنه ليس في حساباتنا نهائيًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق