عاجل

اخبار الرياضة في الشباك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

  • اخبار المصدر 7 تقدم الفوضى التي تحدث عنها الإعلامي المشجع تنطبق عليه وعلى اصدقائه في التعصب والذين يتمنون الوصول لمستوى اساتذتهم الكبار لكن امكانياتهم لا تؤهلهم لذا ظلوا هامشيين وتابعين لبعض الاشخاص.

  • لكي تضحك الجماهير أكثر على شخبطاته استشهد بصديقه "سارق المقالات" الذي لا يمكن أن يقول الحقيقة مالم تخدم ميوله ومصالحه.

*اللاعب انتهى بطريقة مؤسفة واوقف بقرار انضباطي وهناك من يتحدث عن اسطورته الوهمية التي لم يجن من ورائها الا التاريخ المشوه مع ناديه والمنتخب.

*الحارس منتهي الصلاحية الفنية والمنتقل حديثا من فريقه لم يجد طريقة يلفت بها الانظار سوى أن الفريق الكبير فاوضه وربما كان يحلم بهذه المفاوضات.

*الشعبية الكبيرة للمنافس في الدولة الخليجية دفعت مسؤولي الفريق إلى ارسال لاعب الوسط المصاب وتصويره مع أربعة مشجعين تحت اسم مندوبي الرابطة هناك.

  • لن يكون هناك أي مردود إيجابي في الحديث عن نجاح الطواقم التحكيمية المحلية خارجيا سواء في ايرلندا أو في المسابقات الآسيوية مالم يكن هناك نجاح ملحوظ في الدوري والمسابقات المحلية.

  • كان المنظر مخجلا ومسيئاً للإعلام الرياضي واشبه بالمسرحية الفكاهية بين الذين طغى عليهم الصراخ وكشفوا المستور وفضحوا بعضهم في منظر مؤسف وقاتل لبقايا روح المهنية.

  • لا يعرفه أحد في الوسط الرياضي سوى بمكافأته الزهيدة للاعبي فريقه لذلك لجأ الى اسلوب التغريدات المسيئة للمنافس لعل وعسى أن يلتفت له أحد.

*سيكون وضع الهلال صعبا وهو يخوض مباراته الدورية المقبلة أمام الاتحاد ويدافع عن صدارته خصوصا وأن لاعبيه سيكونون مرهقين جراء اللعب في البطولة الآسيوية أمام بيروزي الايراني والريان القطري عكس الاتحاد الذي يستمتع بإجازة منذ مواجهته الدورية السابقة أمام الشباب!

  • قلب الحقائق ومحاولة القفز على الأنظمة بالقوة وإظهار صورة الجاني بانه هو المجني عليه سعيا للهروب من ورطة العقوبات الصارمة!

  • يفتخر بدور "المرسول" ولا يعلم إن في ذلك إدانة قوية له ولمن استخدمه ورقة يلعب بها ثم يرميها إذا انتفت الحاجة.

"صياد"

أخبار ذات صلة

0 تعليق