عاجل

اخبار الرياضة اليوم الأربعاء 1 -3 -2017 أسامة نبيه: نفاضل بين منتخبي توجو والكونغو للعب مع أحدهما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم أكَّد أسامة نبيه، مدرب منتخب لكرة القدم، أنه لم يتم حسم هوية الفريق، الذي سيواجهه الفراعنة وديًا في معسكر المنتخب في مارس المقبل.

وقال نبيه، في تصريحات تليفزيونية: "الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، يُفاضل حاليًا بين منتخبي توجو، والكونغو، للعب مع أحدهما".

وأوضح أنه "تم تأخير معسكر المنتخب، ليبدأ في 24 بدلًا من 20 الشهر المقبل".

وأشار إلى أن سبب تأخير المعسكر، هو مشاركة 4 أندية مصرية، بدوري أبطال أفريقيا، والكونفيدرالية، وهي الأهلي، والزمالك، والمصري، وسموحة، أيام 17، و18، و19 مارس المقبل.

وسيلعب الأهلي والزمالك مباراة العودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقي، ورينجرز النيجيري، على التوالي، مباراة العودة بدور الـ32 بدوري الأبطال، خارج أرضهما، وبالتالي سيعو اللاعبون، متأخرين للقاهرة.

ونفى نبيه أن يكون الجهاز الفني، قد استقر على اللاعبين المحترفين، الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر، وقال إن من سيتم اختيارهم، سيحضرون للقاهرة، يومي 20، و21 مارس.

وشدد على أن القوام الأساسي للمنتخب، سيكون حاضرًا، وسيتم تدعيمهم ببعض الوجوه الجديدة، باعتبار أن المعسكر يستعد من خلاله الفريق، لمواجهة تونس في يونيو المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

وأكد نبيه، أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع لاعبي منتخب الشباب، الذين يشاركون في أمم أفريقيا بزامبيا حاليًا، مشيرًا إلى أنه التقى باللاعبين قبل سفرهم، ومن سيبرز منهم سيكون له دور مع المنتخب الأول، الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك تنسيقًا مع الجهاز الفني لمنتخب للمحليين، بقيادة هاني رمزي، وقال إننا نعتبر انه مكمل للمنتخب الأول، وقد نستعين ببعض لاعبيه إذا لزم الأمر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق