عاجل

اخبار الرياضة يلا كورة مرتضى منصور يعلن رسميا بقاء حلمي في الزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم كتب- عمر قورة:

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الأنباء التي ترددت حول رحيل محمد حلمي كمدير فني للفريق الأبيض، مؤكدًا أنه سيقود مباراة المقاصة بالدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل.

وكان مجلس إدارة الزمالك اجتمع مع الجهاز الفني للفريق قبل ساعات بمقر النادي، لكن تخلف محمد حلمي عن الجلسة.

وأضاف مرتضى في تصريحات لقناة "صدى البلد" مساء الثلاثاء: "مجلس الإدارة لم يتخذ أي قرار رسمي حتى الآن بإقالة الجهاز الفني بدء من محمد حلمي حتى أصغر عضو بالجهاز الفني".

وشدد رئيس النادي على أنه لم يطلب استدعاء محمد حلمي للجلسة، حيث لم يبلغه مدير الكرة إسماعيل يوسف بحضور الاجتماع، مضيفًا أن من حقه الاجتماع مع الجهاز الفني لبحث تراجع المستوى.

وواصل مرتضى التعبير عن عن عدم رضاه بمستوى الفريق قائلا: "محمد حلمي هذا الموسم مختلف عن الموسم الماضي، هناك خلل واضح يصيب الفريق مؤخرا، وجماهير الزمالك غير سعيدة بهذا الأداء الذي يسير من سيء إلى أسوأ".

وتابع: "هناك لاعبين تراجع مستواهم، مثل مصطفى فتحي وستالني أوهاويتشي، وعلى العكس أحمد رفعت لا يشارك في المباريات ويجمده الجهاز الفني على مقاعد البدلاء، كما أنه لا يجوز قتل محمود حمدي الونش بسبب خطأ".

وأشار رئيس الزمالك في ختام تصريحاته إلى أنه لم يجر أي اتصالات بإيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، مشيرًا إلى أنه يستبعد تعيين البرتغالي نيلو فينجادا الذي طلب تدريب الفريق، بسبب توليه منصب مدرب مساعد في إحدى البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق