عاجل

اخر اخبار الرياضة اليوم السيد حمدي لـ في الجول - لن أحتفل إذا سجلت في الأهلي.. وأعرف نقاط ضعف سعد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم "إذا سجلت هدفا في الأهلي لن أحتفل، ليس لسبب محدد لكنني لعبت كثيرا في الأهلي وجميع لاعبي الفريق أصدقائي".. هكذا بدأ السيد حمدي حديثه عن مواجهة الداخلية والأهلي في كأس .

ويلعب الداخلية ضد الأهلي في دور الـ16 لكأس في المباراة التي تقام بملعب بتروسبورت.

وقال السيد حمدي مهاجم الداخلية لـFilGoal.com: "لدينا طموح كبير للظهور بشكل مميز أمام الأهلي، بالتأكيد ستكون المباراة صعبة لأن الأهلي قادرا على تحقيق الفوز بأي مجموعة من اللاعبين، كذلك فارق الإمكانيات بيننا فجميع لاعبي الأهلي يمثلون منتخبات المختلفة ولديهم خبرات أكبر من لاعبي الداخلية".

وضرب السيد حمدي مثلا قائلا: "في هذه الفترة يقدم عبد الله السعيد ومحمد هاني ووليد سليمان وسعد سمير وغيرهم من اللاعبين في الأهلي".

وتابع "سنبذل أقصى جهد في المباراة وهدفنا هو تحقيق الفوز على الأهلي".

أما عن أخطر لاعبي الأهلي قال: "بالتأكيد عماد متعب، هو مهاجم قناص ويستطيع تسجيل الأهداف من نصف فرصة وفي أي لحظة وأمام أي دفاع".

وأكمل "متعب قادر على الاستمرار في الملاعب لعدة سنوات متقدمة، حتى يشعر أنه لا يستطيع اللعب".

وعن دفاع الأهلي قال: "سعد سمير هو أفضل مدافعي القلعة الحمراء في الموسم الحالي، يقدم مستوى متصاعد في الدوري ومن مباراة لأخرى يزداد ثقة وتوج هذا بالانضمام لمنتخب ".

وأضاف "لكني بالتأكيد أعرف نقاط ضعف سعد سمير لأنني زاملته في الأهلي لعدة سنوات، وسوف ألعب على هذه النقاط خلال المباراة".

وأتم تصريحاته عن مواجهة فريقه السابق قائلا: "بالتأكيد ستكون مباراة صعبة بالنسبة لي، لأنني لعبت لعدة سنوات في الأهلي وجميع اللاعبين أصدقائي، لكني الآن أمثل فريق الداخلية ويجب بذل كل جهدي في المباراة، وإذا سجلت هدفا في شباك الأهلي لن أحتفل".

وانضم السيد حمدي لصفوف الداخلية في فترة الانتقالات الشتوية السابقة قادما من المصري البورسعيدي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق