اخبار الرياضة اليوم الأربعاء 1 -3 -2017 شاهد .. تصريحات مرتضى منصور عن إقالة محمد حلمي .. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتعاقد مع مدرب أجنبي في حال رحيل محمد حلمي المدير الفني الحالي للفريق، كما أكد استمرارية حلمى مديرًا فنيًا للزمالك فى مباراة المقاصة المقرر لها الجمعة القادم فى الدوري العام.

وقال منصور فى تصريحات للإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية : "مجلس الإدارة لم يتخذ قرارا بإقالة حلمي ، واجتمع مع الجهاز الفني بالكامل دون حضور المدير الفني وهو الأمر الذي زاد من التكهنات برحيل حلمي".

وتابع :" فى حالة عدم حضور محمد حلمي لقيادة تدريبات الفريق صباح الأربعاء سيقوم خالد جلال بقيادة التدريبات أو محمد صبري، مضيفًا: "ماذا أفعل لو لم يحضر حلمي؟ هل أذهب لبيته؟ خالد جلال أو محمد صبري ليسوا صغارًا على هذه المهمة".

وأكمل: " لم أتحدث مع إيهاب جلال في الفترة الأخيرة مطلقًا فهو مرتبط بتعاقد مع المقاصة، وحتى في حال رحيله فإنه لن يتولى تدريب القلعة البيضاء".

وأضاف: " المدير الفني القادم للزمالك سيكون أجنبيا وذلك في حال رحيل حلمي، أما إيهاب جلال لم أتحدث معه ولن يتولى تدريب الفريق مطلقًا ".

واختتم مرتضى حديثه: " لم نتحدث مع ميتشو، سألت هاني زادة وأحمد مرتضى والثنائي نفى ذلك تمامًا ، نظرت إلى منير حسن وقلت له هل أنت من تحدث معه؟ فابتسم.. قلت له لماذا؟ هل أنت وكيله؟ قال لا؟ هل أنت مفوض من النادي؟ قال لا، فلا أعلم لماذا تحدث منير حسن مع ميتشو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق