عاجل

اخبار الرياضة اليوم الأربعاء مرتضى منصور ينفي إقالة محمد حلمي من تدريب الزمالك كتب: عبد القادر سعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم كتب: عبد القادر سعيد

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقالة محمد حلمي المدير الفني لفريق كرة القدم بناديه بعد أن ترددت من داخل النادي الأبيض أنباء تشير إلى اتفاق مجلس الإدارة على إنهاء مهمة المدرب الزملكاوي.

مرتضى منصور قال في تصريحات لقناة "صدى البلد" أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرار بإقالة حلمي ، وأنه اجتمع مع الجهاز الفني بالكامل دون حضور المدير الفني وهو الأمر الذي زاد من التكهنات برحيل حلمي.

وعن الاجتماع مع الجهاز الفني بدون وجود محمد حلمي قال مرتضى منصور: "لمجلس الإدارة الحق في ذلك، ولم أطلب حضور محمد حلمي في هذا الاجتماع وبالتالي هو لم يتغيب عن الحضور مثلما تردد".

رئيس نادي الزمالك أشار إلى أنه في حالة عدم حضور محمد حلمي لقيادة تدريبات الفريق صباح الأربعاء سيقوم خالد جلال بقيادة التدريبات أو محمد صبري، مضيفاً: "ماذا أفعل لو لم يحضر حلمي؟ هل أذهب لبيته؟ خالد جلال أو محمد صبري ليسوا صغاراً على هذه المهمة".

نادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق المقاصة في مباراة مؤجلة في بطولة الدوري المصري يوم الجمعة المقبل، وهي المواجهة التي تحسم المركز الثاني بين الفريقين الثاني والثالث في جدول الترتيب وكلاهما يسعى لملاحقة الأهلي في الصدارة.


أخبار ذات صلة

0 تعليق