اخبار الرياضة اليوم الاثنين مدرب الإسماعيلي الجديد ليلا كورة: قادرون على الفوز بالدوري.. ولن نستغنى عن حسن وفتحي كتب: أحمد فوزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: أحمد فوزي

شدد أبو طالب العيسوي المدير الفني الجديد للإسماعيلي، على قدرة فريقه على التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لن يفرط في ثنائي الفريق محمد فتحي وإبراهيم حسن.

ويحتل الإسماعيلي حالياً المركز الأول بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 37 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وكان الفرنسي ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي اعتذر عن الاستمرار في منصبه، ليتم إنهاء تعاقده وتعيين العيسوي بدلا منه.

وقال أبوطالب العيسوي في تصريحات لمراسل يلا كورة "سعيد للغاية بالعودة لبيتي الإسماعيلي، صاحب الفضل الكبير علي، فعندما عرضوا عليا العودة لقيادة الفريق فنياً وافقت دون تفكير".

وتابع: "الإسماعيلي يختلف هذا الموسم كثيراً عن المواسم السابقة، من حيث الاستقرار المادي والمعنوي، فضلاً عن امتلاكه عدد كبير من اللاعبين المميزين، وبالتالي فإن الفريق قادر علي التتويج بالدوري".

وواصل "نعمل على عدم التفريط في أي نقطة خلال مبارياتنا المقبلة".

وعن التقارير التي أشارت لرغبة عدة أندية في ضم ثنائي الفريق محمد فتحي وإبراهيم حسن، علق العيسوي: "لن نستغنى عن أي لاعب، من أجل الحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق، وتحقيق طموحات الجماهير بالفوز بالدوري".

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة النصر السبت المقبل، في الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز.


أخبار ذات صلة

0 تعليق