عاجل

احدث اخبار الرياضة اليوم الأهلي يحصل على توقيع هذين اللاعبين .. ويقترب من ضمهما في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أصبح النادي الأهلي قريبا من تحقيق أجنديته التعاقدية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، والتي حددها المدير الفني للفريق الأحمر، حسام البدري، في 3 مراكز مبدئيا.

 

وكان البدري قد طلب من لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب دعم صفوف الفريق الأول في 3 مراكز "مهاجم ومدافع ولاعب خط وسط مدافع"، التي تمثل نقاط ضعف واضحة في الفريق، حسب تقدير المدير الفني.

 

ونجح مسؤولو الأهلي حتى الآن في الحصول على توقيع لاعبين على عقود مبدئية للانضمام للأحمر في يناير، ويتوقف حسم انتقالهما بشكل نهائي على شرط وحيد وهو الحصول على الموافقة الرسمية من ناديهما.

 

وأكدت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي أن مسؤولي النادي حصلوا على توقيع كلا من صلاح محسن مهاجم نادي إنبي، بجانب حسين الشحات لاعب وسط فريق المقاصة.

 

وبحسب المصادر، فإن البدري رغم تأكيده على حاجة الفريق لدعم هذه المراكز الثلاثة التي يحتاجها الفريق فعليا، إلا أنه أبدى قناعة بإمكانيات حسين الشحات، ولا يمانع من التعاقد معه وضمه في يناير إذا تمكن مسؤولي النادي من ذلك.

 

ويرغب المدير الفني للأهلي في حسم ضم لاعبين في مراكز المهاجم الصريح والمدافع ولاعب الوسط المدافع، والذي حدد اختياراته في التفاوض مع عدة لاعبين بكل مركز.

 

ففي الهجوم يتفاوض الأهلي مع مسؤولي إنبي لضم صلاح محسن، وفي مركز المدافع يفاوض ثنائي سموحة عبدالله بكري وياسر إبراهيم والسوري أحمد الصالح المحترف في الدوري الصيني، وفي مركز الوسط المدافع يفاوض لاعب سموحة محمود عبدالعزيز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق