احدث اخبار الرياضة اليوم مدرب مصري في إنجلترا يحكي كواليس مقابلته مع محمد صلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم قال إبراهيم هلول المدرب بقطاع الناشئين في نادي دوروم يونايتد الإنجليزي، إنه تقابل مع المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي في مباراة نيوكاسل، الذي أقيم يوم 1 أكتوبر، قبل مباراة الصعود إلى كأس العالم بفترة قليلة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "جماهير نيوكاسل كانت خائفة من محمد صلاح فقط، وذهبت إلى الاستاد وكان معي علم ، وبعد المباراة انتظرته لمقابلته، ولكنه لم يخرج، فقد انتظر لمدة ساعتين لإنه كان يخضع لكشف منشطات".

واستطرد قائلا: "اللاعب تأخر بشكل كبير، فالجهاز الفني لليفربول ترك لمحمد صلاح سيارة خاصة يعود بها إلى المدينة، والتقيت مع كافة زملاء اللاعب المصري وتحدثت معهم وأشادوا بشكل كبير بلاعبنا المصري".

وواصل حديثه قائلا: "انتظرت محمد لفترة طويلة وحتى جاء فقابلته، وطلب مني أن أحضر أولادي ليتلقط الصور التذكارية معهم، وتحدثت معه لفترة ثم غادر الاستاد بمنتهى التواضع وعلى الرغم من تحقيق نتيجة سلبية إلا أنه قابلنا بمنتهى الحفاوة والترحاب".

وتابع المدرب بقطاع الناشئين في نادي دوروم يونايتد الإنجليزي، أن المحترف المصري في صفوف أرسنال الإنجليزي، محمد النني، يلعب في واحد من أكبر 10 أندية في العالم، ويقدم مستوى طيب معهم.

ونوه يقوله: "أحمد المحمدي يعمل بشكل جيد للغاية مع نادي أستون فيلا، وهو واحد من أفضل المصريين في إنجلترا، أما رمضان صبحي، فهو لاعب لا يزال صغيرا في السن وسوف يكتسب المزيد من الخبرات في الفترة المقبلة".

وأنهى حديثه قائلا: "علي جبر وأحمد الشناوي لاعبا الزمالك ومحمد هاني لاعب الاهلي، يمكنهم الاحتراف في أوروبا أو الدوري الإنجليزي الفترة المقبلة، ولكن بشرط خوض مباريات دولية مع منتخب مصر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق