اخبار الرياضة اليوم الاثنين 1 1 2018 قرارات جديدة لمجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على اعتذار اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، وتعيين محمد مرجان بدلا منه، بالإضافة إلى تعيين حسن مسعود مديرا لفرع النادي بمدينة نصر.

كما وافق المجلس على المشاركة في دورة للناشئين بدبي، على أن يترأس المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي بعثة الفريق، بالبطولة التي ستقام في شهر فبراير المقبل.

وأعلن المجلس أيضا المشاركة في بطولة غطس بدولة بولندا، ويترأس بعثة النادي في هذه البطولة، الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس الإدارة.

كما استقر على تشكيل مجموعة من اللجان، أهمها لجنة لتشكيل لائحة النظام الأساسي لإعادة طرحه على الجمعية العمومية ليصبح للنادي لائحته الخاصة، ويترأس تلك اللجنة المستشار محمود فهمي.

وقرر المجلس انتداب اثنين من الجهاز المركزي للمحاسبات، للمشاركة في جميع المزايدات والمناقصات داخل النادي وذلك للشفافية، بالإضافة إلى انتداب اثنين من النيابة الإدارية لتولي التحقيق في أي ملفات.

واستقر المجلس على تشكيل لجنة لعمل "أبلكيشن" على الهاتف المحمول لتلقي شكاوى الأعضاء برئاسة خالد الدرندلي، واعتماد هيكل النشاط الرياضي بنظام جديد يرأسه مدير عام النشاط الرياضي.

كما خرج المجلس بقرار تعيين ٥ مراقبين في النشاط الرياضي وتقديم أي ملاحظات لمجلس الإدارة لضمان سير العملية بالشكل المثالي، وإحالة ملف إنشاء صالة الكاراتيه للشركة المكلفة بإنشائها قبل الشروع في التنفيذ.

وقرر المجلس تشكيل لجنة برئاسة العامري فاروق، ومهند مجدي لبحث التجديد من عدمه للعاملين في الأهلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق