عاجل

اخبار الرياضة اليوم تعرف على سبب زيارة نيمار للبرازيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيمار

تسبب سفر نيمار، نجم باريس سان جيرمان بداية الأسبوع إلى البرازيل فجأة دون مقدمات العديد من اللغط، فرغم تأكيد ناديه أن مهاجم برشلونة السابق حصل على إذن لمدة ثلاثة أيام لظروف عائلية، وتأكيد مدربه أوناي إيمري على ذلك، إلا أن الموضوع بقي يشغل وسائل الإعلام.

ولم ينجح أحد في كشف غموض الزيارة في أيامها الأولى، لكن بعد ذلك نجحت مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كشف ملامح رحلة نيمار للبرازيل.

ووضع صديق لنيمار صورة تكشف تواجده في حفل للاحتفال بعيد ميلاد والده، حيث وجه الشكر لمهاجم بي إس جي على حضوره وطالبه بأن يواصل مسيرته المميزة ويحافظ على شخصيته المتواضعة.

إنييستا يحث برشلونة على التعاقد مع كوتينيو
ملخص مباراة توتنهام وبرايتون 2-0 الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة ويست هام وآرسنال 0-0 الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة ليفربول وويست بروميتش 0-0 الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة بايرن ميونيخ وكولن 1-0 الدوري الألماني

بعد ذلك نشر طبيب الأسنان الخاص بنيمار صورة تجمعهما معاً الثلاثاء الماضي، لكن صحيفة "UOL" البرازيلية ادعت أن ذلك لم يكن أيضاً السبب وراء الزيارة.

وكشفت الصحيفة أن سبب زيارة نيمار وجود مشاكل عائلية بالفعل تتعلق بشقيقته رافاييلا والتي تعد من أكثر الشخصيات المقربة لهداف الباريسي.

وكانت رافاييلا ارتبطت عاطفياً مؤخراً بجابيجول مهاجم إنتر المعار إلى بنفيكا، لكن التقرير لم يكشف إن كان هذا هو السبب وراء رحلة نيمار الطارئة.

يذكر أن واقعة غياب الدولي البرازيلي عن باريس سان جيرمان ليست الأولى، حيث فعل أمراً مشابهاً مع برشلونة لتكشف التقارير لاحقاً أن السبب هو أنه فضل الاحتفال بعيد ميلاده في مسقط رأسه بالبرازيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق