اخبار الرياضة اليوم إنييستا يحث برشلونة على التعاقد مع كوتينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أندريس إنييستا

كشف أندريس إنييستا أسطورة برشلونة عن توقعاته لمواجهتي فريقه أمام تشيلسي ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن سوق الانتقالات.

ويرى إنييستا أن المباراتين ستكونان صعبتين أمام البلوز، حيث قال لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "ستكون مواجهة قوية أمام خصم صعب، إنها موقعة تجلب لي ذكريات جميلة، لكن هذا في الماضي الآن، سنبذل أقصى جهد ممكن للعبور لربع النهائي".

وتحدث الدولي الإسباني عن إصابته أمام سيلتا فيغو: "ليست بإصابة خطيرة، مجرد شعور بعدم الراحة، لا أعرف إن كنت سأكون متاحاً الأحد القادم أم لا، سنرى في التدريبات القادمة".

ملخص مباراة توتنهام وبرايتون 2-0 الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة ويست هام وآرسنال 0-0 الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة ليفربول وويست بروميتش 0-0 الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة بايرن ميونيخ وكولن 1-0 الدوري الألماني
أهداف مباراة ستراسبورغ وباريس سان جيرمان 2-4 كأس الرابطة الفرنسية

وأدلى إنييستا برأيه بخصوص سوق الانتقالات القادم والحديث عن ضم البارسا لفيليب كوتينيو وسانتي مينا، فقال: "كلاهما يمتلك مقومات هائلة، سيكون رائعاً رؤيتهما معنا، لكنهما لاعبان في فريقين آخرين، لكن إذا كان برشلونة يرى أنهما مناسبان لنا فهذا لسبب، نحتاج لاعبين جاهزين وقادرين على تحمل الضغوط، فهذا وقت لا يتحمل أي خسائر".

ويرى إنييستا أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يستحق جائزة الكرة الذهبية الأخيرة، حيث قال: "لا أعرف إذا كان حقا قال إنه الأفضل في التاريخ، لكن كل شخص حر فيما يقول وفيما يظن، لكن رونالدو فاز بالكرة الذهبية 5 مرات، وهذا يعني أنه من ضمن الأفضل. رأيي الشخصي؟ أنا أميل لفريقي وزملائي لذلك سأقول ليو (ميسي)، لكن رونالدو بالتأكيد يستحق جائزة هذا العام، التصويت يثبت ذلك ولكن يبقى لكل واحد رأيه الشخصي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق