نجوم المستقبل يصعد لقمة المجموعة الثانية وشبين يحقق أول فوز فى القسم الثانى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم الغربية محمد غنيم

استطاع فريق نجوم المستقبل الذي يقوده فنيا محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك الصعود لقمة المجموعة الثانية، وذلك بعدما حقق الفوز بهدف دون مقابل علي فريق اتحاد الشرطة ليصعد للمركز الأول في المجموعة بصفة مؤقتة على أمل تعثر منتخب السويس في مباراته غدا أمام سيراميكا كليوباترا .


كما حقق فريق جمهورية شبين أول فوز له بالقسم الثاني بعدما فاز علي الشرقية بهدف مقابل لا شىء ليرتفع رصيد جمهورية شبين للنقطة السابعة ويبقي فريق الشرقية في المركز قبل الاخير بالمجموعة .


فيما تمكن فريق البنك الاهلي من تحقيق مفاجأة من العير الثقيل عقب الفوز علي اف سي بهدف مقابل لا شىء ليصعد فريق البنك الاهلي للمركز التلتاسع برصيد 11 نقطة ويظل فريق اف سي مصر في المركز الثامن برصيد 14 نقطة .


فيما قاد محمود عبدالحكيم فريق المريخ البورسعيدي للفوز علي فريق كهرباء الاسماعيلية بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد المريخ للنقطة 16 في المركز السابع وبفارق الاهداف عن الترسانة فيما توقف رصيد كهرباء الاسماعيلية عند النقطة السادسة في المركز الثاني عشر .


و خرج اكرم عبد المجيد انتشال فريق الزرقا من دوامة الهزائم المتكررة بعدما فاز علي فريق الشمس علي ارض الشمس ووسط جمهوره ليرتف رصيد الزرقا للنقطة السادسة في المركز الثالث عشر حلف كهرباء الاسماعيلية ويتوقف رصيد الشمس عند النقطة 18 في المركز الرابع .


وحقق القناة فوزا سهلا علي فريق الفنار صاحب المركز الاخير بالمجموعة بهدفين مقابل لاشئ ليرتفع رصيد القناة 17 في المركز الخامس بالمجموعة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق