اخبار الرياضة اليوم 5 مصريين ضمن الـ10 الأوائل وعاشور يتراجع .. والشربيني تحافظ علي الصدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أصدرت رابطة اللاعبين محترفى الاسكواش التصنيف الجديد للاعبى الاسكواش عن شهر ديسمبر الجارى، والذى واصل تصدره الفرنسى جريجورى جوتيه، وشهد تواجد 5 لاعبين مصريين فى العشرة الأوائل لتصنيف الرجال.

وتقدم محمد الشوربجى مركزا واحدا فى التصنيف ليحتل المركز الثانى عالميا خلف الفرنسى جريجورى جوتييه صاحب الصدارة.

كما تقدم على فرج مركزا ليصل لأفضل ترتيب له خلال مسيرته ويصبح فى المركز الثالث عالميا ثم بينما تراجع كريم عبد الجواد مركزين ليصبح فى المركز الرابع وتقدم مروان الشوربجى مركزا ليصبح فى المركز الخامس تلاه الإنجليزي نيك ماثيو المركز السادس، فيما حافظ طارق مؤمن على موقعه فى المركز السابع ضمن قائمة اللاعبين العشر الأوائل على مستوى العالم، ثم جاء ثامنًا الاسترالي بول كول، ثم الألماني سيمون روزنر بالمركز التاسع، وأخيرًا الإنجليزي جيمس ويلستروب عاشرًا .

وكان أبرز تراجع من نصيب المصنف الأول عالميا سابقا رامى عاشور والذى تراجع ستة مراكز دفعة واحدة عقب خسارته المفاجئة فى الدور الأول من بطولة هونج كونج المفتوحة والذى كان يحمل لقبها فى العام الماضى ليصبح رامى فى المركز السابع عشر عالميا وهو أقل تصنيف يصل له رامى عاشور منذ عام 2006 كما تراجع فارس دسوقى خمسة مراكز ليصبح فى المركز الثالث عشر عالميا.

وفي السيدات حافظت المصرية نور الشربيني على صدارة لاعبات الأسكواش المحترفات، للشهر العشرون على التوالي، في التصنيف الصادر أمس.

وحافظت المصرية رنيم الوليلي علي المركز الثاني، وجائت الفرنسية كاميل سيرم بالمركز الثالث.

وحافظت الإنجليزية لولا ماسارو على المركز الرابع، تلتها المصرية نوران جوهر في المركز الخامس.

وجاءت الأمريكية نيكول ديفيد في المركز السادس، فيما جاءت في المركز السابع الإنجليزية ساره جين بيري.

وتواجدت المصرية نور الطيب في المركز الثامن، بينما تواجدت جوليا كينج في المركز التاسع، والإنجليزية إليسون ماتيرز في المركز العاشر.

وبذلك تتواجد أربع لاعبات مصريات في قائمة أفضل 10 لاعبات في العالم بتصنيف شهر ديسمبر.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق