اخبار الرياضة اليوم الجمعة 1 12 2017 حسام حسن يلتقط صورا تذكارية مع نجوم العالم في روسيا (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم تترقب الجماهير في كل أنحاء العالم وخاصة في قرعة كأس العالم 2018 ومن المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

وتواجد حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية والمدير الفني للنادي المصري البورسعيدي في روسيا في مأدبة عشاء الـ«فيفا» بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.

والتقط العديد من النجوم الكبار في عالم كرة القدم صورًا تذكارية مع العميد منهم الحارس الدنماركي الأسطوري بيتر شمايكل والحارس المكسيكي خورخي كامبوس ومع انفانتينو رئيس الـ«فيفا».

وكان  حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، تلقى دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لحضور مراسم قرعة كأس العالم المقرر إقامتها اليوم الجمعة بقاعة احتفالات قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو.


تأتي تلك الدعوة تقديرا للدور الكبير الذي لعبه العميد حسام حسن خلال مشواره مع كرة القدم على مدار تاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والدولي والذي كان من ثماره تحقيقه للقب عميد لاعبي العالم خلال عام 2001، بالإضافة لتحقيقه لقب الهداف التاريخي لمنتخب مصر برصيد 69 هدفا حققها في 176 مباراة دولية لعبها خلال الفترة ما بين عامي 1985 و2006.


يذكر أن وفد من اتحاد الكرة يضم هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة برفقة أعضاء الجبلاية كرم كردى وأحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى بالإضافة إلى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول ومحمود فايز مدرب الفراعنة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، توجه إلى روسيا، لحضور قرعة كأس العالم المقرر لها في الخامسة من مساء اليوم الجمعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق