اخبار الرياضة "من العتبة جينا ومن شبرا يا بيبو".. الخطيب رئيسا للأهلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم حضور تاريخي للجمعية العمومية للأهلي انتهى بانتخاب محمود الخطيب رئيسا للأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة.

الهتاف الأشهر في حب بيبو في مدرجات الأهلي، تحقق اليوم بوفود عدد تاريخي في جمعية الأهلي العمومية "من العتبة ومن شبرا" لتتويج الخطيب كرئيس للنادي الأهلي.

انتخابات شرسة بين الرئيس السابق محمود طاهر، وخليفته محمود الخطيب، ضمن الخطيب إنهاءها لصالحه بعد حصده 20207 صوتا من 124 لجنة من أصل 126 لجنة، بينما حصد طاهر 14700 صوتا فقط.

بذلك، جمع الخطيب بين عضوية مجلس إدارة النادي، وأمانة الصندوق، ونائب رئيس النادي، ورئاسة النادي بعد تاريخ طويل في خدمة الأهلي بدأه كلاعب بداية بين 1972 وحتى 1988.

واحتاج الخطيب 10592 يوما منذ اعتزاله في 1 ديسمبر 1988، ليصبح رئيسا للأهلي في 1 ديسمبر 2017. 29 عاما بالتمام والكمال.

ويحكم بيبو القلعة الحمراء حتى عام 2021، مدعوما بهيئة المكتب الخاصة به، العامري فاروق في منصب النائب وخالد الدرندلي في منصب أمانة الصندوق حيث يقتربا بشدة من حسم الأمور لصالحهم أيضا.

ويتسلم الخطيب رئاسة الأهلي بعمر الـ63 عاما، حيث أنه من مواليد 30 أكتوبر 1954.

دخل الخطيب مجلس إدارة الأهلي عام 2000، قبل أن يصبح نائبا لحسن حمدي بعد وفاة صالح سليم في 2002 وظل في هذا المركز حتى 2013 عندما تم انتخاب مجلس محمود طاهر.

الكل يعرف "بيبو" .. الكل يعرف هذا اللاعب الفذ صاحب القميص رقم 10.. الكل يحفظ أهداف الأسطورة عن ظهر قلب .. مراوغة دفاع تونس بالكعب وإسكان الكرة شباك عتوقة .. نفس الكعب الذي حول به عرضية مصطفى عبده لشباك دراجونز بنين.. وجه القدم اليسرى الذي سدد صاروخية في مرمى المرسى التونسي.. وهو ذاته الذي استقبل به مباشرة كرة مرتدة لتسكن شباك أشانتي كوتوكو مسجلة آخر أهدافه في الملاعب.

الكل يعرف اللاعب "محمود الخطيب" .. المصري الوحيد الذي فاز بلقب الأفضل في أفريقيا .

الكل يتذكر تاريخ محمود الخطيب نائب الرئيس في فترة ذهبية للنادي الأهلي، والآن حان الوقت لتتعرفوا إلى محمود الخطيب.. رئيس النادي الأهلي الجديد.

الدرندلي: توقعت فوز قائمة الخطيب خلال أخر أسبوعين.. الجزء الأصعب بدأ الآن

حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كروية

"من العتبة جينا ومن شبرا يا بيبو".. الخطيب رئيسا للأهلي

خالد مرتجي: اكتساح القائمة كاملة يفسر بكلمة واحدة "الخطيب"

محمود الخطيب يوجه رسالة إلى طاهر بعد الفوز برئاسة الأهلي

6 وعود قطعها على الخطيب على نفسه.. حان وقت تنفيذها

أخبار ذات صلة

0 تعليق