عاجل

اخبار الرياضة - اخر اخبار الرياضة اليوم اليمن العربي: تعرف على حظوظ المنتخب السعودي في قرعة كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم يتابع عشاق الكرة القدم مساء غدٍ الجمعة إلى العاصمة الروسية موسكو لمتابعة قرعة البطولة الأهم و الأكبر في عالم كرة القدم ، كأس العالم التي ستقام صيف العام القادم 2018 على ملاعب روسيا.
ومنذ اللحظة التي حسم فيها الأخضر تأهله إلى البطولة وكانت التكهنات والحسابات هي الشغل الشاغل لجماهير الكرة السعودية لتوقع المجموعة التي سيقع فيها المنتخب وبعد أن أعلن الفيفا تصنيف المنتخبات التي تأهلت إلى البطولة إلى أربع مستويات وحل الأخضر في المستوى الرابع باتت الأمور أكثر تعقيداً.
و من المنتظر أن يلعب الأخضر في مجموعة تضم منتخبات المستويات الثلاث الأولى وهي المستويات التي تضم منتخبات من عمالقة كرة القدم في العالم ، فعلي سبيل المثال لو جاءت القرعة بما لايتمناه عشاق الأخضر قد يقع المنتخب في مجموعة تضم البرازيل و انجلترا و السويد أو مجموعة أخرى تضم منتخبات ألمانيا أسبانيا الدانمارك.

وفي حالة ما إذا جاءت الرياح بما تشتهى السفن فقد يقع الأخضر في مجموعة تضم مثلاً منتخب بولندا و بيرو وتونس أو منتخبات روسيا المكسيك .

 

ولكن من المؤكد أن يتجنب المنتخب السعودي مواجهة منتخب المغرب الشقيق الذي يقع معه في المستوى الرابع ولكنه قد يواجه أحد منتخبي مصر وتونس من منتخبات التصنيف الثالث

أخبار ذات صلة

0 تعليق