منافسة شرسة فى انتخابات الشمس.. اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كتب أحمد طارق

تُجري اليوم السبت، انتخابات نادى الشمس لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادى خلال السنوات الأربعة المقبلة ويتنافس على مقعد الرئاسة  6 مرشحين وهم محمد شتلة، وأسامة أبو زيد، وعصام صيام، وحشمت فهمى، وعمرو عبد الفتاح، وأحمد غنيم ، ويُعد أسامة أبو زيد، الحصان الأسود فى انتخابات الشمس، ويعتمد على حب أعضاء الجمعية العمومية، وثقتهم فى قراراته وقدراته على تخطى الصعاب، خاصة بعد أن نجح بجدارة فى مهمته كعضو بمجلس إدارة الدكتور محمد شتلة.

 

وتضم قائمته كلاً من المهندس حاتم الناقة على مقعد نائب الرئيس. المحاسب مصطفى هنداوى على مقعد أمين الصندوق. وعلى مقعد العضوية ضمت القائمة كلا من: اللواء محمد سلامة الجوهرى، والمهندس كريم مسعود، والأستاذة دعاء هشام بركات، والأستاذة مهى المرغينى، ومحمد مهران شيدو، ونادر كحالة، والدكتور محمد شوقى، وآية مدنى، وجمال جمعة.

 

فى المقابل يتسلح الدكتور محمد شتلة بعنصر الخبرة فى إدارة أمور النادي، بعد أن قضى 4 سنوات متولياً مقاليد حكم الشمس، واستقر "شتلة" فى الأوقات الأخيرة الماضية على أفراد قائمته لتضم كلاً من عاطف ديوان المرشح على مقعد نائب الرئيس، وطارق جمعة على منصب أمين الصندوق، وعلى مقعد العضوية كل من هانى إدورد، وأحمد مدنى، ومحمد إيهاب محسن، وأميمة تيسير، ونبيل فاروق، وشريف عونى، وأحمد الزرقانى ، وتضم قائمة اللواء عصام صيام كلاً من المهندس خالد المهدى، والمحاسب القانونى محسن عبد القادر، وكابتن أحمد سمير، واللواء عمرو الدسوقى، والإعلامية إيمان العقاد، والأستاذ مدحت مصطفى، والمهندس رامز عزمى، والأستاذ هيثم بلال ، فيما تضم القائمة الرابعة حشمت فهمى على مقعد الرئيس، وأحمد حافظ مرشح على مقعد نائب الرئيس، وحاتم شلبى مرشح على منصب أمين الصندوق. وفى على مقعد العضوية "فوق السن" كلاً من محمد كامل، وهيثم بهى الدين، وعبد الرحمن الوكيل، ومحمد نجيب، وأسامة صلاح، وإيمان السابق. وعلى مقعد العضوية تحت السن، كل من مصطفى الديب، وإنجى الشامى ، وتضم القائمة الخامسة عمرو عبد الفتاح مرشح على مقعد الرئاسة، ورفعت الصبان على منصب نائب الرئيس، ووصفى لمبى على أمانة الصندوق. وفى العضوية فوق السن، كل من محمد أبو الروس، ونبيلة عبد الفتاح، ومحمد وهبى، والعميد سيد جودة. وفى منصب العضوية تحت السن، محمود بغدادى ، وتضم قائمة العقيد أحمد غنيم، المرشح على مقعد الرئاسة، كلاً من حاتم الناقة المرشح على مقعد نائب الرئيس، وحاتم شلبى على أمانة الصندوق. وعلى مقعد العضوية ك من رانيا أحمد عويس، والدكتور أشرف إبراهيم، والأستاذ شريف عونى، والأستاذ هيثم بلال، والأستاذ أسامة صلاح، والمهندس رامز عزمى، والكابتن دينا أباظة، ومحمود بغدادى عضو تحت السن.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق