اخبار الرياضة اليوم الجمعة اليوم الثاني لانتخابات الزمالك:"حيلة ذكية من سليمان.. وحملة مرتضى ترد.. وبطاقة مزورة" كتب: مصطفى الجريتلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم كتب: مصطفى الجريتلي

13 ساعة أخرى مرت داخل خيمة انتخابات نادي الزمالك شهدت العديد من الأحداث من ظهور ألتراس لأحمد سليمان واكتشاف بطاقة مزورة ورد حملة مرتضى منصور على ما يُحدث.

ولكن لن تتوقف الأحداث بنهاية التقرير فمنافسة أخرى ستبدأ ولكن مع بداية فرز الأصوات خلال الساعات القليلة المقبلة؛ لإعلان القائمة النهائية لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد.

ونستعرض في التقرير التالي 10 مشاهد من كواليس اليوم الثاني من انتخابات الزمالك:

تأخر التصويت وإيقاف بعض الصناديق

فُتحت لجان التصويت بانتخابات الزمالك في التاسعة من صباح اليوم الجمعة ولكن العملية تأخرت قليلاً لوضع الصناديق الجديدة قبل أن يتم وقف العملية الانتخابية في بعض الصناديق من قبل اللجنة المشرفة؛ بحجة عدم أقفال على الصناديق.

أزمة حازم إمام

تسبب تواجد حازم إمام في أزمة بين قائمتي سليمان ومرتضى؛ حيث دخل حازم وصافح أعضاء من قائمة سليمان الذين حرصوا على التقاط عدداً من الصور التذكارية معه.

ثم خرجت تصريحات تُشير إلى طرد قائمة مرتضى منصور لحازم إمام لدعمه لأحمد سليمان قبل أن ينفي أحمد مرتضى ليلا كورة في وقت سابق الواقعة، مشدداً على علاقته الطيبة به.

لمشاهدة لحظة وصول حازم وتصويته في الانتخابات والتقاط الصور التذكارية معه.. اضغط هنا

العضوية المزورة

قال هشام مصطفى، عضو اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الزمالك في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن أفراد الأمن ضبطوا أحد الأفراد بعضوية مزورة وتم عرض الأمر على اللجنة الانتخابية التي بدورها أحالت العضوية للجهات المختصة.

دعايا داخل اللجنة الانتخابية

حذّرت اللجنة المشرفة على الانتخابات مساء يوم أمس الخميس ـ اليوم الأول من العملية الانتخابية ـ من الدعايا داخل اللجان، مُهددة بإيقاف التصويت.

ولكن في اليوم الثاني تطور الأمر فزادت الدعايا في مدخل الخيمة الانتخابية وداخلها بخلاف ظهور مرشحين يشرحون برامجهم بجوار الصناديق مثل سامح سوني وتامر التونسي وغادة عادل كرار.

لمشاهدة فيديو لدعايا الناخبين.. اضغط هنا

حيلة ذكية من قائمة أحمد سليمان

اشتكى أحمد سليمان، المرشح على منصب رئاسة الزمالك أمس من وجود "عتبة" صغيرة لقائمة مرتضى في بداية الخيمة الانتخابية وعدم وجود واحدة مماثله له.. لمشاهدة تلك العتبة.. اضغط هنا

ولكن يبدو أن أحمد سليمان وقائمته وجدوا حلاً لذلك فاصطفوا قبل تلك "العتبة" لمصافحة المرشحين خلال دخولهم للخيمة الانتخابية ووقف أمامهم أعضاء الحملة الدعائية لهم.

لمشاهدة تلك الحيلة الذكية.. اضغط هنا

ألتراس سليمان

تجمع عدد من الشباب بقمصان نادي الزمالك وغيرهم من أعضاء الحملة الانتخابية لأحمد سليمان ورددوا هتافات مؤيدة لسليمان فيما أشبه بـ "الألتراس".

لمشاهدة هتاف "ألتراس قائمة سليمان".. اضغط هنا

رد حملة مرتضى

وهو الأمر الذي دفع حملة مرتضى منصور، للتواجد هي الأخر في مقدمة الخيمة الانتخابية لمقابلة أعضاء الجميعة العمومية، مما أدى إلى وقوع مناوشات كلامية بينهما.

وفي هذا السياق قال المستشار هشام مصطفى، أحد أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات، خلال تصريحاته ليلا كورة، إن تلك المناوشات كانت خارج الخيمة الانتخابية ولم تؤثر على سيرها.

جولات أحمد مرتضى وعبد الخالق

كثّف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة الحالي والمرشح على منصب النائب في الانتخابات المقبلة من جولاته داخل الخيمة الانتخابية بالمرور على صناديق الاقتراع؛ حيث حرص أعضاء الجمعية العمومية على التقاط الصور التذكارية معه وهو الأمر الذي قام به مصطفى عبد الخالق المرشح على مقعد العضوية بقائمة أحمد سليمان.

لمشاهدة تلك الجولات التفقدية داخل الخيمة الانتخابية.. اضغط هنا

ظهور أمير مرتضى

وتواجد أمير مرتضى منصور، اليوم داخل الخيمة الانتخابية لدعم والده رئيس نادي الزمالك الحالي وشقيقه عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء حالياً في منافستهما الانتخابية.

حالة إغماء ومرر شرف

تزايدت أعداد الناخبين والقائمون على الدعاية الانتخابية اليوم مما أدى إلى بعض حالات الاختناق ومن ثمّ سقوط سيدة مغشية على الأرض بجوار الخيمة الانتخابية.

لمشاهدة حالة الإغماء.. اضغط هنا

ومن كثرة الأعداد اتخذ المرشح أحمد عبد الله، مدخل المنطقة المؤدية للخيمة الانتخابية مكاناً للدعاية؛ حيث أقام صفين ـ أشبه بممر الشرف ـ من أعضاء حملته وتوسطهما لاستقبال الناخبين وشرح برنامجه لهم.


أخبار ذات صلة

0 تعليق