عاجل

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 24 -11 -2017 شاهد .. نجوم الكرة المصرية ينعون شهداء مسجد الروضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم قدم لاعبو الكرة المصرية والاوروبية التعازي الحارة لشهداء حادث مسجد الروضة في العريش الذي وقع ظهر اليوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الجناح المصري محمد صلاح على حسابه الشخصي بموقع تويتر: "خالص العزاء للشعب المصري ولكل أسر شهداء مسجد العريش".

وكتب الكاتبن عماد متعب معلقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إنا لله وانا اليه راجعون.. رحم الله شهداء الوطن".

وكتب أحمد حسن كوكا معلقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: إنا لله وانا اليه راجعون.. رحم الله شهداء مسجد الروضة، اللهم احفظ وأهلها".

وكتب محمد ناجي جدو معلقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"لا إله إلا الله رحم الله شهداء مسجد الروضة ودعائنا للمصابين بالشفاء العاجل.. اللهم عليك بالارهابيين ومن أراد بمصر سوءًا وشرًا".

وكتب محمود حسن تريزيجية معلقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"(انا لله وانا اليه راجعون) رحم الله شهداء الوطن....اللهم احفظ مصر لا حول ولا قوه الا بالله.

وكتب هاني رمزي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "هاني رمزي": "حداد على ارواح شهداء مسجد الروضة وعلى موت الضمائر والانسانية ..ربنا يرحمهم".

وكتب رمضان صبحي معلقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "رحم الله شهداء مسجد الروضة".

وكتب محمد النني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم بخالص العزاء لكل الشعب المصري وأسر شهداء مسجد الروضة بالعريش وأتمنى من الله أن يحفظ الشعب المصري".

وهاجم النني فكرة الإرهاب برسالة قوية وكتب: "لم يكن الإرهاب في حاجة إلى استهداف مسجد ومصليه ليثبت أنه لا دين له، 235 شهيدا برئوا من المسجد للسماء في جمعتهم المباركة، وباتت جمعتنا حزينة، كفانا حزنا. كفانا سفكا للدماء. كفانا إزهاقا لأرواح بريئة. كفانا إرهابا، فليحفظ الله مصر وأبناءها، وليحفظ العالم من إرهاب لا ينتمي لدين أو جنس".

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحم شهداء مسجد الروضة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق